اقيمت مباراة إستعراضية كانت قد نظمها نجمي الكرة البرازيلية السابقين ​​رونالدينيو​​ و​​روبرتو كارلوس​​، واطلق على المباراة اسم "​اللعبة الجميلة​" وضمت مجموعة كاملة من الزملاء المشهورين من عالم كرة القدم. وكانت هذه المواجهة قد انتهت لصالح فريق روبرتو كارلوس بنتيجة 12 10.

مارسيلو​ يرفض ​ميلان..

رفض البرازيلي ​مارسيلو​ ظهير ريال مدريد عرضًا للانتقال إلى صفوف ​ميلان​و هذا الصيف. ميلان عرض على مارسيلو الحصول على راتب يبلغ 3 ملايين يورو سنويًا لكن الظهير البرازيلي غير مقتنع باللعب مع الروسونيري بهذا الأجر.

السعودية​ بطلة آسيا تحت ٢٣ سنة

احرز المنتخب السعودي الأولمبي لقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما بعد فوزه على مضيفه أوزبكستان بنتيجة 2-0على ملعب ميلي ستاديوم بالعاصمة الأوزبكية طشقند.

سيدات ​الرياضي​ بطلات لبنان

وفي كرة السلة،احرز النادي ​الرياضي​ ​​بيروت​​ لقب بطولة لبنان لكرة السلة سيدات بعد ان تفوق على منافسه بيروت فيرست كلوب بنتيجة 3 - 0في السلسلة النهائية التي جمعت الناديان.
بهذا الفوز انتقم النادي الاصفر لزملائه الشباب الذين خسروا قبل ايام لقب بطولة الرجال امام بيروت بنتيجة 3 - 4 في اللقاء السابع الحاسم.

لبنان رابع آسيا لكرة السلة تحت 16 سنة

بعدما ضمن التأهل الى كأس العالم لكرة السلة تحت 16 سنة، التي تستضيفها مدينة ملقة الاسبانية في الفترة من 2 الى 10 تموز - يوليو المقبل،خسر منتخب لبنان مباراة المركزين الثالث والرابع من بطولة آسيا الجارية في قاعة الغرّافة في العاصمة القطرية الدوحة، أمام منتخب نيوزيلندا (89-62).

هوركاش يفاجىء مدفيديف ويحرز اللقب

احرز البولندي هوبرت ​هوركاش​ لقب بطولة ​هاله للتنس​ بعد فوزه على الروسي ​دانييل مدفيديف​ بمجموعتين نظيفتينفي المباراة النهائية للبطولة. هوركاتش أداء سحق مدفيديف المصنف الأول عالميا بنتيجة 6-1 و 6-4 ليفوز بلقب البطولة المقامة على الملاعب العشبية.

متفرقات دولية:

- فازت اللاعبة التونسية ​أنس جابر​ ب​بطولة برلين لكرة المضرب​، وذلك عقب انسحاب منافستها السويسرية بليندا بنشيتش في المجموعة الثانية لهذا اللقاء.

- أعلن ​ألكسندر كولاروف​ قراره اعتزال لعب كرة القدم.
وينتهي عقد الظهير الصربي البالغ من العمر 36 عامًا مع ​إنتر ميلانو​ في نهاية هذا الشهر، وكان من الواضح أن التجديد لن يتحقق. لذلك قرر لاعب ​مانشستر سيتي​ السابق أن الوقت مناسب الآن لإنهاء عقده ومسيرته المهنية.

- أشارت تقارير صحفية إلى أنه تم رفض دخول الملاكم البريطاني ​تايسون فيوري​ إلى الولايات المتحدة الأميركية.
يُزعم أن بطل العالم للوزن الثقيل مرتين، 33 عامًا، تم حظره بسبب صلاته المشبوهة مع الايرلندي المطلوب من قبل السلطات دانييل كيناهان.

- أطاح بطل العالم للملاكمة لوزن الثقيل-الخفيف الروسي ​أرتور بيتربييف​ بمنافسه الأميركي ​جو سميث​ جونيور بالضربة القاضية بعد جولتين فقط في مدينة نيويورك، مضيفاً لقب منظمة الملاكمة العالمية "دبليو بي أو" إلى لقبيه في المجلس العالمي للملاكمة "دبليو بي سي" والاتحاد الدولي للملاكمة "آي بي أف".