كان بول بوغبا وفينيسيوس جونيور من بين الأسماء الكبيرة التي شاركت في المباراة الإستعراضية التي نظمها نجمي الكرة البرازيلية السابقين ​رونالدينيو​ و​روبرتو كارلوس​. ولقد دعا اللاعبين على المباراة التي أطلق عليها اسم "اللعبة الجميلة" مجموعة كاملة من الزملاء المشهورين من عالم كرة القدم للمشاركة فيها في استاد "Inter Miami's DRV PNK". في الشوط الأول المليء بالإثارة إفتتح رونالدينيو التسجيل بعد سبع دقائق. اللافت للنظر أن هذا كان الأول من بين 13 هدفًا في الشوط الأول حيث سجل كل من ريفالدو وكافو وديبالا وفينيسيوس قبل نهاية الشوط الأول. تقدم فريق روبرتو كارلوس 8-5 في الشوط الأول لكن الأهداف لم تتوقف عند هذا الحد وإهتزت الشباك تسع مرات أخرى بعد نهاية الشوط الأول بمساعدة نجم ريال مدريد فينيسيوس. ولقد قام اللاعبين بتبديل الفرق والعديد منهم سجل للطرفين.

في النهاية حقق فريق روبرتو كارلوس الفوز بنتيجة 12-10.
في ما يلي اللاعبين الذين شاركوا في هذه المباراة كأساسيين:
فريق رونالدينيو: هيغويتا، ألدير، رافا ماركيز، لوغانو، رونالدينيو، ديبالا، بوغبا، ماتويدي، راو أليخاندرو، فينيسيوس جونيور، كلويفرت.
فريق روبرتو كارلوس: ميمو كونتي، روبرتو كارلوس، كافو، ميليتاو، فيدال، فالديراما، ريفالدو، ألفونسو دايفيز، فالكاو، ناني، تريزيغيه.