خسر منتخب ​​لبنان​​ أمام منتخب أستراليا بنتيجة 85-51، في نصف نهائي بطولة ​كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة​، خلال اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة، ليضرب منتخب أستراليا موعداً مع منتخب اليابان في النهائي، فيما يلعب لبنان أمام نيوزيلندا يوم الأحد على المركز الثالث.

فرستابن ينطلق اولا في سباق كندا..

نجح الهولندي ماكس ​فرستابن​ في استغلال انطلاق منافسه المباشر شارل لوكليرمن المركز الاخير في السباق، في تصدر ​التجارب الرسمية​ للسباق متفوقاً على اقرب منافسيه فرناندو ألونسو. وسجل فرستابن اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 1.21.299 متقدماً بفارق 0.645 على فرناندو الونسو سائق البين الذي حل ثانياً، في حين جاء كارلوس ساينز سائق فيراري في المركز الثالث.

بيريز يصف مبابي بالمسكين

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الإجتماعي، يُظهررئيس نادي ​ريال مدريد​، ​فلورنتينو بيريز​، وهو ينتقد النجم الفرنسي كيليان مبابي، واصفاً إياه بالمسكين.وظهر بيريز وهو يوقع الأوتوغراف لأحد المشجعين، الذي قال له لا تحاول التعاقد مع مبابي مرة أخرى، فجاء رد بيريز: "المسكين (مبابي) من المؤكد أنه يندم على قراره الآن".

الحرية صيدا يحقق لقب كأس لبنان لكرة الصالات

حقق نادي ​الحرية صيدا​ لقب ​كأس لبنان لكرة الصالات​، بعد فوزه على حساب ​حومين الفوقا​، بنتيجة 6-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت على ملعب المركز العالي العسكري.

متفرقات دولية ومحلية:

- تسود حالة من القلق في اروقة نادي ​​برشلونة​​ الاسباني فيما يتعلق بنجمه الشاب انسو ​فاتي​، الذي غاب عن المشاركة مع المنتخب الاسباني في دوري الامم الاوروبية، على الرغم من العمل والتدرب تحت قيادة لويس إنريكي.وأفادت 'Onze TV3'، أن فاتي لا يتطور كما توقع الجهاز الطبي لنادي برشلونة، حيث أوصى الأطباء إجراء جراحة لفاتي لعلاج مشاكله بشكل نهائي وخوفًا من حدوث انتكاسات، لكن اللاعب قرر الخضوع لعلاج متحفظ جعله بعيدًا عن الملاعب 101 يوم.

- ضمن الجولة الأخيرة من التصفية النهائية في الدرجة الرابعة، فاز ​الحر العاملي​ على المجد طرابلس بنتيجة (2/1) في المباراة التي أقيمت على ملعب بحمدون ليتأهل لدوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل وفاز ​الأخوة الخرايب​ على الروضة الدكوانة بنتيجة (3/0) في المباراة التي أقيمت على ملعب العهد وتأهل هو الآخر لدوري الدرجة الثالثة الموسم المقبل.

- قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "​اليويفا​"، فرض ​غرامة مالية​ على نادي ​​روما​​ الايطالي وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراته أمام ليستر سيتي، في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

- تأهل فريق ​برشلونة​ لكرة اليد بقيادة نجم منتخب مصر علي زين الى نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعد فوزه على نظيره كييل الألماني بنتيجة 34-30