كشفت صحيفة ميترو البريطانية قبل يومين عن نيّة النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الحالي، مشيرة إلى أن الوجهة المقبلة المحتملة لصاحب الـ37 عاماً ستكون في الدوري الايطالي مع نادي روما. إلا شبكة سكاي البريطانية، أكدت أن رونالدو لا ينوي الرحيل عن الشياطين الحمر، ويريد الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل من أجل اعادته إلى دوري أبطال أوروبا، حيث يشارك الموسم المقبل في بطولة الدوري الاوروبي.

نبقى مع أبرز أخبار الميركاتو لهذا اليوم:

كريستيان اريكسن يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

ريال مدريد​ يفكر بضم هالاند، نجم السيتي الجديد، لكن في العام 2024 ليكون بديلا بنزيما.

أنخيل دي ماريا​ يقترب من يوفنتوس.

موناكو أعلن رحيل سيسك فابريغاس.

غارسيا​ سيصبح مدرباً للنصر السعودي..

عربياً، كشف الصحفي بشبكة ”سكاي سبورتس“ رودي غالياتي، أن إدارة نادي النصر السعودي أتم اتفاقه مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا لتولي قيادة الفريق الفنية للموسم الجديد.

سيدات الرياضي يتقدمن بالسلسلة على سيدات بيروت

وفي كرة السلة، حقق فريق سيدات الرياضي الفوز على فريق سيدات بيروت بنتيجة 64-62 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت في ثاني مباريات السلسلة النهائية من بطولة لبنان للسيدات لكرة السلة موسم 2021-2022، ليتقدم بالسلسلة 2-0.

وفي كرة المضرب، تأهلت التونسية انس جابر المصنفة الرابعة على العالم الى المباراة النهائية في بطولة برلين لتنس السيدات وذلك بعد فوزها على الاميركية كوري غوف. ففي الدور نصف النهائي للبطولة المقامة على الاراضي العشبية، فازت جابر على غوف المصنفة 13 على العالم بمجموعتين لا شيء وبواقع 7-6( 7-4) و 6-2.

لوكلير​ سينطلق من المركز الأخير في ​سباق جائزة كندا الكبرى

وفي الرياضات الميكانيكية، سينطلق شارل لوكلير سائق فريق فيراري من أسفل ترتيب خط انطلاق سباق جائزة كندا الكبرى، وذلك بعد حصوله على مكوّنات جديدة لوحدة طاقته.

متفرقات دولية ومحلية:

قرر نجم مانشستر يونايتد الدولي الإنكيزي ماركوس راشفورد توكيل 10 محامين دفعة واحدة للدفاع عنه في قضيته ضد طالب مصري. وتعود القصة إلى شهر آذار/مارس الماضي عندما وصل راشفورد رسائل تتضمن اهانات عنصرية من شاب مصري.

حصل منتخب اليابان على المركز الثالث بعد فوزه على أستراليا 3-0 يوم السبت على ستاد باختاكور في طشقند، وذلك في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

جدّد قائد نادي شباب الساحل، زهير عبدالله، عقده بشكل رسمي مع النادي لعام آخر، بحسب ما أعلن عنه رئيس النادي سمير دبوق من خلال حسابه في فيس بوك.

تعرض الرئيس الأميركي جو بايدن لموقف حرج، بعد سقوطته خلال قيادة دراجته الهوائية صباح السبت، لكنه لم يصب بأذى. وانتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر صاحب الـ79 عاماً وهو ينهض مباشرة بعد سقوطه ويقول "أنا بخير".