تاهل ​منتخب ​لبنان​ لكرة السلة تحت 16 عاما​ الى كأس العالم بعدما ضمن تواجده في نصف نهائي ​كاس اسيا​ المقامة حاليا في قطر بفوزه على ​كوريا الجنوبية​ في ربع النهائي بنتيجة 72 - 64. وتنص قواعد البطولة ان المنتخبات الاربعة التي تاهلت الى نصف نهائي كأس اسيا تحجز مكانها مباشرة في كأس العالم وهذا ما حصل مع شباب الارز.


سيدات الرياضي يتقدمن على بيروت..

تقدمت سيدات نادي ​الرياضي​ ​بيروت​بنتيجة 1 - 0 في السلسلة النهائية من بطولة لبنان لكرة السلة بعد انسحاب نادي بيروت فرست كلوب وعدم حضوره لخوض المباراة الاولى التي كان من المفتوض ان تجمع الناديان مساء الجمعة.


مساعد غوارديولا مدربا للسد القطري

عربيا، تعاقد نادي السد القطري مع الإسباني ​خوان مانويل​ “خوانما ليلو "مساعد ​بيب غوارديولا​ في ​مانشستر سيتي الانكليزي​، لتدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل، خلفًا لمواطنه ​خافيير غراسيا​.

راينز يفوز على ريدل ويحتفظ باللقب العالمي وعودة مفاجئة لليسنر

تواجه ​رومان راينز​ مع ريدل ضمن منافسات عرض ​سماك داون​ الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وكانت المباراة محتدمة جدًا بين المصارعين حيث ان المخاطر كبيرة كانت على ريدل الذي في حال خسر فسيُمنع عنه اللعب مستقبلًا على اللقب طالما راينز هو البطل. بعد المباراة واحتفاظ راينز بلقبيه الدوليين ظهر بروك ليسنر بشكل مفاجئ وخدع راينز موجها اليه حركة F5 كما قام بالحركة نفسها ضد فريق "اوسو ".وسنحت لريدل عدة فرص لحسم المباراة لصالحه لكن راينز كان يتمكن من إيقافه في كل مرة. ونفذ ريدل العديد من الحركات على راينز منها " Apex Slam" و " back suplex". لكن في النهاية تحققت اسوأ مخاوف ريدل كون راينز تمكن من حسم المباراة لصالحه وفاز بالمباراة وإحتفظ باللقب ليبقى البطل العالمي من دون منازع.اما في باقي مجريات العرض فاز ​مادكاب موس​ على هابي كوربن في مباراة من نوع " Last Laugh ". فاز ​كوفي كينغستون​ و​كزافييه وودز​ على ​جيندر ماهال​ وشانكي. تم تسمية كل من ​درو ماكنتاير​ وشايموس كمشاركين في مباراة " in Money in the Bank Ladder Match". فازت ​راكيل رودريغيز​ على شاينا بازلر وتأهلت الى " Money in the Bank".

متفرقات دولية:


- ضم نادي أتالانتا مدافع ​يوفنتوس​ بصورة نهائية رغم فشل الفريق في تأمين مشاركة أوروبية في الموسم المقبل. وتعاقد أتالانتا مع المدافع التركي ​ميريح ​ديميرال​​ بشكل نهائي حيث فعل بندء الشراء في عقده مقابل 20 مليون يورو بعد قضائه الموسم الماضي معارا إلى فريق مدينة بيرغامو.

تغلب البولندي هوبرت هوركاتش على الكندي فيلكس أوجيه ​الياسيم​ بنتيجة 2 - 0 وبواقع 7-6 و7-6 ليتأهل إلى نصف نهائي بطولة ​هاله للتنس​ ويضرب موعدا مع الأسترالي نيك كيريوس.

- هاجمت جماهير نادي ​​يوفنتوس​ الايطالي​ اللاعب الأرجنتيني ​باولو ​ديبالا​​ في ظل اقترابه من اللعب للغريم التقليدي إنتر ميلان.الارجنتيني الدولي تلقى إهانات عديدة من جماهير يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.