اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن المدن الـ16 التي ستستضيف نهائيات كأس العالم 2026 والتي سيجري تنظيمها بين الولايات المتحدة وكندا والمكسيك معا ضمن ملف أميركا الشمالية. وستتولى الولايات المتحدة استضافة معظم مباريات البطولة حيث ستجري في 11 ملعب من أصل 16 : في أتلانتا، وبوسطن، ودالاس، وهيوستن، وكانساس سيتي، ولوس أنجلوس، وميامي، ونيويورك/نيوجيرسي، وفيلادلفيا، وسان فرانسيسكو وسياتل. وفي كندا ستقام المباريات في مدينتي تورنتو وفانكوفر، والمكسيك في غوادالاخارا ومكسيكو سيتي ومونتيري.

بايرن ميونيخ يحسم صفقة ماني

اكّد الصحفي المتخصص في أخبار سوق الإنتقالات فابريزيو رومانو أننادي بايرن ميونيخ الألماني قد حسم صفقة نجم ليفربول والدولي السنغالي ساديو ماني. وكتب الصحفي الإيطالي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "تفاصيل جديدة بشأن حسم بايرن ميونيخ لصفقة الدولي السنغالي، ساديو ماني جاهز للانضمام إلى بايرن في صفقة دائمة من ليفربول، ومن المقرر التوصل لاتفاق بعد لقاء مباشر بين الناديين اليوم، تم الاتفاق بالفعل على الشروط الشخصية بنسبة 100٪ على صفقة مدتها ثلاث سنوات".

فضيحة في WWE

أعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE أن رئيس مجلس الإدارة فينس ​ماكمان​ سيشارك في عرض سماك داون فجر يوم السبت 18 حزيران بتوقيت مدينة بيروت. وكان ماكمان قد أثار جدلا كبيرا خلال اليومين الماضيين، بعد أن فتح الاتحاد تحقيقا في صفقة سرية أبرمها فينس مع موظفة سابقة، دفع لها 3 ملايين دولار من أجل التكتم على علاقة جنسية بينهما. كما كشفت تقارير مؤخرا أن ماكمان تنازل عن منصبه كرئيس تنفيذي للاتحاد، وتم تعيين ابنته ستيفاني بدلا منه حتى تظهر نتيجة التحقيق.

متفرقات دولية:

-يستعد نجم فريق مرسيدس للفورمولا وان، لويس ​هاميلتون​ لسباق الجائزة الكبرى الكندي في نهاية هذا الأسبوع من خلال لعب بعض ألعاب الفيديو القديمة الجيدة، حيث اسرع بطل العالم السابق البالغ من العمر 37 عامًا بعد وصوله الى مونتريال وتوجه مباشرة لشراء وحدة تحكم Sega Genesis قديمة.

-ستتقدّم رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) بطلب "إلغاء عقد كيليان ​مبابي​" وتنوي مقاضاة ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي حتى أمام السلطات الأوروبية، وفق ما أفاد محاميها في باريس. وأوضح خوان برانكو أن "نقطة الدخول" في الإجراءات "المتدرجة" ضد سان جيرمان ستكون "شرعية عقد مبابي"، مضيفاً "لم يكن ينبغي أبداً على الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن يصادق على صحة هذا العقد".

-أعلن نادي بشكتاش التركي عن تعاقده مع المدافع الدولي المغربي رومان سايس في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي وولفرهامبتون الانكليزي.
-أعلن نادي بورتو البرتغالي توصله إلى إتفاق مع نادي آرسنال على انضمام اللاعب فابيو فييرا إلى صفوف الغانيرز.