أقال مجلس إدارة ​الاتحاد المصري​ لكرة القدم برئاسة جمال علام، مدرب المنتخب المصري ​ايهاب جلال​ من منصبه وذلك بعد اجتماع الخميس. وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن إيهاب جلال لم يعد مدربا ل​منتخب مصر​ بعد ولاية قصيرة دامت شهرين فقط.

لبنان لربع نهائي كأس آسيا تحت 16 سنة

تخطى منتخب ​لبنان​ لكرة السلةتحت 16 عاما نظيره ال​قطر​ي بنتيجة 78 - 54 في اللقاء الذي جمع بينهما ضن بطولة كأس اسيا المقامة حاليا في قطر ليتاهل منتخب الارز الى ربع نهائي البطولة.

ووريورز يفوز باللقب على حساب سلتكس

واحرز فريق ​​غولدن ستايت ووريورز​​ لقب ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية بعد فوزه 103 - 90 على ​​بوسطن سلتكس​​ في المباراة السادسة منالنهائيات، ليتوج باللقب للمرة السابعة.

اهم المعلومات عن جائزة كندا الكبرى

تخوض الفورمولا 1 في نهاية الأسبوع الحالي المرحلة التاسعة من موسم 2022 وذلك على حلبة ​جيل فيلنوف​ في كندا. تعود الفورمولا 1 الى هذه الحلبة بعد غياب عامين بسبب فيروس الكورونا وهي تعتبر من الحلبات التقليدية والتي دائمًا ما تشهد منافسة قوية في السباقات عليها بسبب سهولة التجاوزات. يصل فريق رد بل الى هذا السباق وهو متصدر بفارق كبير بطولة الصانعين وسائقه ماكس فرستابن متصدر لبطولة السائقين.
في ما يلي اهم المعلومات عن هذه الجائزة:
عدد المرات التي أقيمت بها: 56
اكثر الفائزين، سائقين: مايكل شوماخر، لويس هاميلتون، 7 مرات
اكثر الفائزين، فرق: فيراري 14 مرة
مسافة السباق: 305.270 كلم
طول اللفة: 4.361 كلم
عدد المنعطفات: 14
عد اللفات: 70
الفائز في 2019: لويس هاميلتون، مرسيدس

متفرقات دولية:

- طلب ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي المساعدة من وكيل اللاعبين ​خورخي مينديز​ من أجل التخلص من المهاجم الأرجنتيني ​ماورو إيكاردي​.

- يبدو أن الظهير الأيمن السابق لنادي ​​برشلونة​​ ​داني ​الفيس​​ سيبقى في الدوري الإسباني رغم الرحيل عن قلعة كامب نو.
وبحسب التقرير فإن ألفيس قد تم عرضه على نادٍ إسباني جديد وهو ريال ​مايوركا​ الذي يدربه في الوقت الحالي خافيير اغيري للاستمرار في الدوري الإسباني من خلال وكلاء.

- تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو يُظهر لاعب فريق غولدن ستايت ووريورز ​​ستيفن كوري​​ وهو يبكي في اللحظات الأخيرة من المباراة السادسة التي جمعته مع فريق ​بوسطن سلتكس​ في نهائيات ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الأميركية والتي فاز بها بنتيجة 103 - 90 وسجل هو شخصيًا 34 نقطة منها 6 رميات ثلاثية، كما سجل سبع متابعات وسبع تمريرات حاسمة وحصل على جائزة أفضل لاعب في النهائيات لأول مرة في مسيرته.