لا تزال المفاوضات قائمة بين ناديي ​برشلونة​ و​بايرن ميونيخ​ لانتقال مهاجم الاخير البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ الى النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي الحالي. وكان ليفا قد أعلن رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري، حيث قدم برشلونة عرضًا بقيمة 32 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات، لكن وبحسب سبورت 1، فان النادي البافاري قد رفض العرض، حيث ينتظر عرضًا أفضل.

ماني يستعيد ذكرياته مع أبناء قريته

استغل لاعب ليفربول، السنغالي ​ساديو ماني​، اجازته، وتوجّه إلى مسقط رأسه في قرية بامبالي، ليشارك في مباراة على أحد الملاعب في قريته، برفقة الحاجي ضيوف، ولاعب نيوكاسل الإنكليزي السابق، بابيس سيسي، وأصدقاؤه من القرية. ماني، التقط الصور التذكارية مع أصدقاء طفولته، وكذلك مدرسته السابقة، الأمر الذي جعله ينال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بوغبا يتوعد اليونايتد

تعهد اللاعب ​بول بوغبا​ بأن يُظهر ل​مانشستر يونايتد​ أنهم "ارتكبوا خطأ" في السماح له بالرحيل، حيث تساءل لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي لماذا لم يُعرض عليه عقدًا جديدًا في أولد ترافورد. وقال بوغبا في الوثائقي عن حياته: "أنوي أن أظهر لمانشستر يونايتد أنهم أخطأوا في انتظار إعطائي عقدًا. وأن أظهر للأندية الأخرى أن مانشستر قد أخطأ في عدم عرض عقد علي".

وفي كرة المضرب، تأهلت التونسية ​انس جابر​ إلى الدور ربع النهائي في بطولة برلين الألمانية ذات الـ500 نقطة، وذلك بعد فوزها على الاميركية إليسيا باركس. ففي الدور ثمن النهائي للبطولة، فازت جابر على باركس بمجموعتين دون رد وبواقع (6-3 و7-6 "10-8")، في مباراة استغرقت ساعة و31 دقيقة.

متفرقات دولية ومحلية:

-أفاد تقرير يوم الأربعاء أن ​فينس ماكمان​، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد World Wrestling Entertainment، دفع أموالًا لموظفة سابقة لإبقاء علاقتهما سرية. ويحقق مجلس إدارة WWE في تسوية بقيمة 3 ملايين دولار تم توقيعها في كانون الثاني 2022 تمنع الموظفة السابقة من مناقشة علاقتها مع ماكمان، 76 عامًا.

-جدّد الحارس حسن مغنية عقده مع نادي البرج لموسم إضافي.

-كشفت تقارير صحافية إسبانية أن نادي ريال مدريد وضع عينه على مهاجم الإنتر ايدين دزيكو. وأوضحت التقارير أنّ ريال مدريد يفكر بضم دزيكو ليكون "نائب" كريم بنزيما على مقاعد البدلاء.