انتقد رئيس ​​ريال مدريد​​، ​فلورنتينو بيريز​، ​كيليان مبابي​، بسبب قراره إعادة التعاقد مع ​​باريس سان جيرمان​​.
وقال: "حلمه كان اللعب في ريال مدريد، أردنا القيام بذلك في آب الماضي ولم يسمحوا له بالمغادرة، ظل يقول إنه يريد اللعب في مدريد حتى قبل 15 يومًا من تغيير الوضع، هذا ليس مبابي الذي أردت إحضاره، إنه شخص آخر، يجب أن يكون قد غير حلمه. لقد تغير، وعُرضت عليه أشياء أخرى، يتعرض لضغوط وهو بالفعل لاعب ​​كرة قدم​​ آخر. إنه لاعب عظيم، لكنها رياضة جماعية ولدينا قيم ومبادئ لا يمكننا تغييرها".


مونديال قطر يحدث تغييرات في ​البريمييرليغ

ستجبر رابطة الدوري الإنكليزي الممتا على تغيير عادة سنوية عند وضع مباريات البريمييرليغ في الموسم الجديد. الرابطة ستلغي المباريات التقليدية التي تقام سنويًا بين البوكسينغ داي وجولة رأس السنة. الموسم الجديد من البريمييرليغ لن يشهد مباريات يوم 28 كانون أول لمساعدة اللاعبين على الاستشفاء عقب العودة من كأس العالم في قطر. الا أن رابطة لديها تخوف من تعرض اللاعبين لمشاكل بدنية عندما يعودون لخوض البوكسينغ داي فور انتهاء المونديال بـ 8 أيام فقط.

داني ألفيس​ يودع ​برشلونة

أعلن النجم البرازيلي داني ألفيس رحيله رسميًا عن صفوف فريقه ​برشلونة​ الإسباني من خلال منشور على إنستغرام.
وقال الفيس: "لقد تم تخصيص 8 ​​سنوات لهذا النادي ولكن مثل كل شيء في الحياة تمر السنوات وتتباعد المسارات ويتم كتابة القصص لبعض الوقت في أماكن مختلفة وهذا ما كان عليه الحال. "مرت سنوات عديدة الا ان القدر منحني الفرصة للعودة إلى هنا لأقول وداعًا".

اوزبكستان الى نهائي كأس اسيا تحت 23 سنة

تأهل منتخب ​اوزبكستان​ الى المباراة النهائية من ​كأس اسيا تحت 23 سنة​، وذلك بعد الفوز المهم والمستحق الذي حققه على نظيره ​اليابان​ي خلال المواجهة التي اقميت على ملعب ميلي ستاديوم، وكانت قد انتهت بهدفين نظيفين.


سباق الجائزة الكبرى الأسترالي في ملبورن حتى عام 2035

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلنت ادارة ​الفورمولا 1​ تمديد عقدها مع سباق ​جائزة أستراليا الكبرى​ على حلبة ملبورن حتى عام 2035. واشارت الادارة الى ان ملبورن ستستضيف سباق جائزة أستراليا الكبرى حتى عام 2035 في صفقة جديدة ستشهد أيضا إضافة فورمولا 2 وفورمولا 3 إلى جدول البطولة لأول مرة العام المقبل .

متفرقات دولية:

- قررت إدارة نادي ​الرائد​ السعودي لكرة القدم إلغاء عقد حارس المرمى الإسباني ​ياغو هيريرين​ بالتراضي بين الطرفين.

- اكد الكرواتي لوكا ​مودريتش​ لاعب وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ​كرواتيا​ أن الأرجنتين هي من بين المرشحين للفوز بكأس العالم 2022 برفقة ​ليونيل ​ميسي​​ الهداف التاريخي للتانغو.

- ذكرت تقرير إعلامية إسبانية أن اللاعب الإسباني ​داني باريخو​ dani parejo لاعب ​فياريال​ اقترب من الانضمام إلى صفوف ​السد القطري​ في الموسم الجديد .