طالبت ​النيابة العامة السويسرية​ الأربعاء بعقوبة السجن لمدة سنة وثمانية أشهر مع وقف التنفيذ بحق الفرنسي ​ميشال ​بلاتيني​​ الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) والسويسري ​جوزيف ​بلاتر​​ الرئيس السابق للاتحاد الدولي (فيفا)، على خلفية الاحتيال على فيفا بالحصول على تعويض غير مبرّر بقيمة مليوني فرنك سويسري (1.8 مليون يورو) لصالح النجم الفرنسي السابق.

فينيسيوس​ سيجدد مع ​ريال مدريد

توصل نادي ​ريال مدريد​ لاتفاق كامل مع الدولي البرازيلي ​فينيسيوس​ جونيورجناح الفريق على تجديد عقده لسنوات قادمة داخل قلعة "سانتياغو برنابيو". وبحسب متخصص الانتقالات في "سكاي سبورت"، فابرزيو رومانو عبر "تويتر" فقال:" الاتفاق تم، فينيسيوس سيوقع على عقد جديد مع ريال مدريد حتى حزيران 2026".

برشلونة​ يثير قلق ​ليفاندوفسكي

يواصل نادي ​برشلونة​ الاسباني سعيه للحصول على خدمات الدولي البولندي روبرت ​ليفاندوفسكي​ مهاجم ​بايرن​ ميونيخخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. النادي الألماني رفض العرض الأول من النادي الكتالوني، ووفقًا لصحيفة بيلد الألمانية فان الفريق الإسباني سيقدم عرضه النهائي هذا الإسبوع حيث أكد وكيل اللاعب بيني زاهافي انه في غضون أيام قليلة سيقوم برشلونة بإرسال العرض محذرًا من أنه سيكون النهائي، لذلك لن يكون هناك مجال لتحسينه.

وفي المصارعة، أعلن اتحاد AEW عن إيقاف المصارع ​جيف هاردي​ بسبب اعتقاله في فلوريدا، نتيجة القيادة تحت تأثير الكحول. وعلّق رئيس الاتحاد توني خان عبر تويتر عن إيقاف هاردي، ووعد بمساعدته في الحصول على علاج لإدمانه على الكحول. كما أشار إلى أن هاردي لن يتلقى أي أجر خلال فترة إيقافه، ولن يعود إلى AEW إلا بعد أن يكمل العلاج بنجاح.

زفيريف​ ينسحب من بطولة ​ويمبلدون

وفي كرة المضرب،اعلن المصنف الثاني عالمياً الألماني ​ساشا زفيريف​ الإنسحاب من منافسات ​بطولة ويمبلدونمفتوحة​ لكرة المضرب بسبب الإصابة التي تعرض لها في كاحله ضد الماتادور الاسباني رافاييل نادال في ​بطولة رولان غاروس المفتوحة​.


متفرقات دولية ومحلية:

- وصل الدولي الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ وعائلته إلى مدينة ​برشلونة​، وذلك بحسب صحيفة سبورت الاسبانية.
وافادت الصحيفة إن ميسي قضى عدة أيام في مسقط رأسه في روزاريو بالأرجنتين، قبل ان يسافر الى برشلونة لقضاء إجازته في منزله في كاستيلديفيلس".

- كشفت ​قطر​ عن الملصق الرسمي ل​كأس العالم 2022​ في كرة القدم التي تستضيفها نهاية العام الجاري للمرة الأولى في الشرق الأوسط.ويُبرز الملصق الرئيس للبطولة الاحتفال بكرة القدم وشعبيتها الواسعة في أنحاء العالم العربي، من خلال تصوير مكوّنين من غطاء الرأس التقليدي للرجال في قطر والمنطقة، وهما الغترة والعقال، يلوحان في الهواء مع كلمة "هَيّا".

- كشفت تقارير صحافية ميكانيكية ان سوء الحظ يلاحق سائق ​فريق فيراري الايطالي​ المنتمي لبطولة العالم لسباقات سيارات ​فورمولا وان​، ابن الامارة الفرنسية شارل لوكلير الذي لم يستطع اللحاق بالطائرة التي سوف يذهب بها لولاية ​مونتريال​ إستعداداً لخوض منافسات اسبوع المرحلة التاسعة ​جائزة كندا الكبرى​ للفورمولا وان لموسم 2022، وسيتوجب عليه الإنتظار للطائرة الثانية.

- أعلنت رابطة ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​ هبوط نادي ​بوردو​ للدرجة الثالثة بسبب مواجهته للعديد من الأزمات المالية التي فشل في حلها.