انهى منتخب ​ألمانيا​ عقدة المباريات الرسمية مع ​إيطاليا​ (الفوز في 90 دقيقة) واستطاع المانشافات أن يلحق هزيمة كبيرة بالأتزوري بنتيجة 5-2، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة دوري الأمم الأوروبية. وفي نفس المجموعة، مُني منتخب إنكلترا بخسارة مذلة أمام منتخب المجر بنتيجة 4-0.

وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب هولندا فوزاً قاتلاً على منتخب ويلز 3-2. وفي نفس المجموعة، فازت بلجيكا على بولندا 1-0.

كوستاريكا تخطف آخر بطاقات ​مونديال قطر​..

حجز المنتخب الكوستاريكي البطاقة الاخيرة المؤهلة لمونديال قطر 2022 بعدما تخطى منافسه منتخب نيوزيلندا بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذ جمع بينهما على ستاد احمد بن علي المونديالي. وسينضم المنتخب الكوستاريكي الى المجموعة الثانية في المونديال القطري الذي سينطلق شهر تشرين الثاني من العام الحالي برفقة اسبانيا والمانيا واليابان.

الأردن​ إلى كأس آسيا 2023..

تأهل منتخب الأردن الى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2023 بعد ان تخطى منتخب الكويت بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جرت على ستاد جابر الأحمد الدولي في ختام لقاءاتهما في المجموعة الأولى للتصفيات.

نونيز يوقع مع ​ليفربول​ و​باريس سان جيرمان​ يختار غالتييه..

وفي أخبار سوق الانتقالات، أعلن نادي ليفربول تعاقده مع الأوروغوياني داروين نونيز مهاجم بنفيكا بعقد طويل الأمد. وذكر بنفيكا في بيان رسمي أن الصفقة قيمتها 75 مليون يورو بجانب 25 مليون يورو أخرى في صورة متغيرات.

على نفس الصعيد، أكّد الصحفي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات الصيفية، جيانلوكا دي مارزيو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اختار مدربه للموسم المقبل، وهو مدرب نادي ليل، كريستوف غالتييه.

في حين، كشف الصحفي المتخصص بأخبار سوق الإنتقالات، نيكولو سكيرا، أنّ النجم الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب برشلونة، توصل إلى إتفاق مع نادي مانشستر يونايتد على البنود الشخصية (عقد لخمس سنوات -سيعمل مانشستر يونايتد على التوصل لإتفاق مع برشلونة حول قيمة الصفقة، حيث يطالب النادي الكتالوني بمبلغ 80 مليون يورو).

خسارة ​لبنان​ أمام ​إيران​..

وفي كرة السلة، سقط منتخب لبنان لكرة السلة تحت 16 عاما امام نظيره المنتخب الايراني بنتيجة 73 - 56 في اللقاء الذي جمع بينهما ضن كأس اسيا المقامة حاليا في قطر. وسيواجه لبنان نظيره القطري مستضيف البطولة الخميس المقبلة لتحديد المتاهل للدور ربع النهائي. يذكر ان المنتخبات المتاهلة الى الدور نصف نهائي من البطولة تتاهل مباشرة الى كأس العالم.

متفرقات دولية:

- تمكن لاعب منتخب الكويت لكرة القدم بدر المطوع من رفع رصيد مشاركاته الدولية إلى 196 مباراة، وذلك بعد دخوله بديلا امام الأردن، في ختام التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023. وبات المطوع عميدا للاعبي العالم، كأكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية، متجاوزا اللاعب الماليزي تشين آن، بفارق مباراة واحدة.

- قرر منظمو بطولة أميركا المفتوحة للتنس السماح للاعبين الروس والبيلاروس بالمشاركة في نسخة العام الحالي من البطولة تحت علم محايد.

- شنّت الجماهير الإنكليزية حملة ضد مدرب منتخب انكلترا ​غاريث ساوثغايت​، مطالبةً برحيله قبل بطولة كأس العالم 2022 في قطر. وأطلقت الجماهير هاشتاغ عبر تويتر "#SouthgateOut" وبات "تريند" حول العالم في منصة تويتر للتواصل الإجتماعي.