كشف البرتغالي ​جوسفالدو فيريرا​ المدير الفني لل​ـ الزمالك​ أن رؤيته الفنية كانت سببا في إبقاء المغربي ​أشرف بن شرقي​ بديلا في لقاء ​الداخلية​ في ​كأس مصر​ وان مشاركته في الشوط الثاني كانت أفضل للفريق .

جاءت تصريحاته بعد تأهل الزمالك لدور الـ16 لكأس مصر بعد الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة.

وسجل الداخلية هدف التقدم عن طريق سمير فكري في الدقيقة الرابعة قبل أن يدرك سيف فاروق جعفر التعادل للزمالك، في الدقيقة 60 .وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 تم اللجوء إلى شوطين إضافيين، لينجح الزمالك في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 104 من الشوط الإضافي الأول، عن طريق أشرف بن شرقي.

واشار فيريرا الى انه فضل الدفع بعدد من الشباب في المباراة لانهم مستقبل الزمالك، ومباريات الكأس تختلف عن الدوري الذي لا يوجد فيه أشواط إضافية او ركلات جزاء .

واضاف أن اللاعبين الشباب الذين شاركوا عليهم أخذ الأمور بجدية واحترافية لإثبات أنفسهم لانهم قد يكونوا مستقبل الزمالك وفقا لاستراتيجية النادي كما اكد انهم قاموا بتجهيز مجموعة من الناشئين وإدخالهم لتعويض الغيابات في صفوف الفريق في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

بتصرف/دنيا حداد