تمكن نجوم العالم من فنانين ورياضيين، من رفع الدرع الخيرية لمباراة في كرة القدم تهدف الى تقديم مساعدات انسانية لمحتاجين جمعتهم ضد نجوم سابقين لمنتخب انكلترا.

وضم منتخب نجوم العالم كوكبة من اللاعبين والفنانين المشهورين ومنهم على سبيل المثال: ​بيتر تشيك​، ​اندريه شيفشنكو​، ​روبرتو كارلوس​، باتريس ايفرا، ​يوساين بولت​،...

فيما ضم فريق نجوم انكلترا على سبيل المثال ايضاً: غاري نيفيل، ​جيمي كاراغر​، تيدي شيرنغهام، ​مو فرح​، ديفيد جايمس، تشانكز، ليم باين...

اما تشكيلة الفريقين فكانت على الشكل التالي لنجوم العالم: بيتر تشيك، كافو، روبرتو كارلوس، باتريس ايفرا، مو غيليغان، مارك سترونغ، مارتن كومبستون، نوا بيك، يوساين بولت، اندريه شيفشنكو، هيذر اورايلي.

وتولى التدريب كل من: ارسين فينغر، روبي كين وادريس البا.

واتت تشكيلة نجوم انكلترا وفق التالي: ديفيد جايمس، غاري نيفيل، مو فرح، مارك رايت، جايمي كاراغر، مارك نوبل، فرح ويليامز، توم غرينان، اليكس بروكر، تيدي شيرنغهام، ليام باين.

وتولى مهمة المدرب كل من: هاري ريدناب، ديفيد سيمان، ايما هايز وفيكي ماكلور.

وانتهى الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين (سجّل نوا بك (ركلة جزاء) وكام سيتيناي لنجوم العالم، ومارك رايت(ركلة جزاء) وتوم غرينان لانكلترا). وتم الاحتكام لركلات الترجيح التي ابتسمت لنجوم العالم ليتفوقوا في نهاية المباراة بنتيجة 4-1.

وكان لافتاً اختيار اقوى رجل في العالم ​توم ستولتمان​ لينوب عن بيتر تشيك في الشوط الثاني، وهو قدم اداء مقبولاً وصد ركلة جزاء ترجيحية. اما النتيجة الاهم فكانت جمع مبلغ يتخطى الـ15 مليون باوند لمساعدة الاطفال والمحتاجين.

فكرة هذه المباراة تعود الى العام 2006 وصاحبها الكاتب ​روبي ويليامز​، وقد اقيمت بشكل متواصل منذ العام 2006 وحتى اليوم، وشهدت فوز النجوم الانكليز 5 مرات، فيما تمكن نجوم العالم من الانتصار خمس مرات ايضاً، لتكون المباراة الاخيرة التي اقيمت المرجحة لنجوم العالم اختتمت بركلات الترجيح. وتمكنت المباراة التي اقيمت العام الفائت من جمع مبلغ قياسي بلغ اكثر من 13 مليون باوند.