ضمن ​الملحق النهائي​ المؤهل لمونديال قطر 2022 حجز المنتخب الاسترالي مكانه في العرس الكروي بعد ان تخطى نظيره منتخب ال​بيرو​ بركلات الترجيح 5 - 4 بعد ان انتهى الوقتين الاصلي والاضافي 0 - 0 بين المنتخبين.

خروج ​فرنسا​ من ​دوري الأمم الأوروبية

ضمن فعاليات المجموعة الاولى من المستوى الاول من منافسات دوري الأمم الأوروبية،حقق منتخب ​كرواتيا​ فوزاً مهماً امام نظيره الفرنسيوبواقع 1-0 ليخطف المركز الثاني في المجموعة وبدوره واصل منتخب ​فرنسا​ مسلسل هزائمه المفاجئة في المجموعة ليخرج من المنافسات بعدما حقق اللقب في النسخة الماضية. وفي نفس المجموعة، عزز المنتخب ​الدنمارك​ي من صدارته للمجموعة بفوزه المستحق امام ​النمسا​ وبواقع 2-0 وسجل أهداف الفوز كل من جوناس ويند واندرياس سكوف اولسن لتعزز الدنمارك من صدارتها.

فوز المغرب على ليبيريا

ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ل​تصفيات كأس امم افريقيا​ لكرة القدم،حقق منتخب ​المغرب​ فوزاً مهماً خلال المواجهة التي جمعته امام منتخب ​ليبيريا​، وكانت المباراة التي اقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس قد انتهت بهدفين نظيفين.

الكويت​ بطل بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة الصالات

توج ​المنتخب الكويتي​ بلقب بطولة غرب آسيا الرابعة لكرة الصالاتللمرة الأولى في تاريخه وذلك بعد تغلبه على نظيره السعودي بنتيجة (5- 3) في المباراة النهائية من البطولة التي استضافها الاتحاد الكويتي .

ووريورز يتقدم 3-2 ويقترب من اللقب

وفي كرة السلة، ضمن نهائيات ​الدوري الاميركي للمحترفين​،فاز غولدن ستايت ووريورز بنتيجة 104-94 على ​بوسطن سلتكس​ ليتقدم 3-2 في السلسلة المؤلفة من 7 مباريات، ويصبح على بعد فوز واحد من حصد لقبه الرابع منذ العام 2015.

رولنز يتأهل إلى مباراة Money in the bank وعودة وشيكة لإلاياس

وفي المصارعة،شهد عرض ال​رو​، الذي أُقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، العديد من المبارياتالحماسية والسيناريوهات المشوّقة، التي تمهّد إلى عرض "المال في المصرف" Money in the bank المقرر في الثاني من الشهر المقبل. وبالعودة إلى مجريات عرض الرو، حضر المصارع مات ريدل وبول هايمان إلى فقرة Miz tv ليتحدثا عن المباراة القادمة بين ريدل والبطل الدولي وبطل العالم رومان راينز على لقب WWE. وأخبره هايمان بأن شرط راينز للمباراة، هو عدم حصول ريدل على فرصة أخرى على اللقب بحال خسارته. وفي مقابلة خلف الكواليس، أشار المصارع سيث رولنز إلى أنه لا يشعر بالندم حيال اعتدائه على المصارع كودي رودز المصاب، والذي أجرى عملية جراحية ستبعده عن ​المصارعة​ لفترة من الوقت. وتعرض رولنز في نهاية المقابلة لاعتداء من المصارع أي جاي ستايلز. وفي استعراض للقوة البدنية بين بوبي لاشلي وثيوري، قام الأخير برش الزيت على وجه لاشلي والاعتداء عليه، نتيجة تقدم لاشلي عليه من ناحية استعراض البنية الجسدية. وبالانتقال إلى المباريات، نجح رولنز في التأهل إلى مباراة Money in the bank بعد فوزه على ستايلز ليحجز مكاناً في مباراة السلالم لفاعليات Money in the bank. وتمكن إزيكييل من الفوز على كيفين أوينز من خلال الإقصاء عن طريق العد، وبعد المباراة كشف إزيكييل أن إلاياس سيعود إلى المصارعة الأسبوع المقبل. وحقق مات ريدل فوزا مستحقا على تشامبا، كما فاز جيمي أوسو على مونتيز فورد، وبدوره نجح أم في بي في تخطي المصارع سيدريك ألكسندر.

وبالانتقال إلى السيدات، اعتدت المصارعة بيكي لينش بالضرب على دانا بروك، قبل أن تتدخل أسوكا من أجل مساعدة بروك.
وفازت أليكسا بليس وليف مورغان على دودروب ونيكي آش، لتتأهلا إلى مباراة Money in the bank. كما دخلت ريا ريبلي في حرب كلامية مع بيانكا بيلير.

متفرقات دولية ومحلية:

- سيغيب البريطاني أندي موراي عن ​بطولة كوينز​ للتنس بسبب إصابة عضلية لكنه يأمل اللحاق ببطولة ويمبلدون المفتوحة.
وبلغ البريطاني الأسبوع الماضي نهائي شتوتغارت المفتوحة وأحس بآلام في البطن خلال المباراة التي جمعته بماتيو بيريتيني وانتهت بهزيمته.

- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان اللاعب ​مهدي الزين​ يمتلك عرض خارجي ورسمي من نادي ​ليغانيس​ الاسباني، ولديه عرض اخر من احدى نوادي اميركا الجنوبية وعرض عربي للاحتراف.

- أعلن اللاعب الدولي اللبناني ​محمد غدار​ نجم فريق ​النجمة​ اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 38 عاما.