كشف مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قرار بشأن عدد التبديلات المسموحة خلال مباريات كرة القدم، حيث جرى الإعتماد بشكل دائم على التبديلات الخمسة، وهي الفكرة التي بدأ اعتمادها مع بداية جائحة كورونا، بدلا من 3 تبديلات.

تشافي​ يصدم ​بيكيه​..

كشف مارسيال لورنتي، الصحفي بجريدة "موندو ديبورتيفو"، عن مفاجأة كبيرة، وهي أن تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي ​برشلونة​ الإسباني، أبلغ جيرارد بيكيه، قائد الفريق، بأنه لم يعتمد عليه الموسم المقبل. وقال لورنتي، عبر حسابه على تويتر، يوم الإثنين: "تشافي أخبر بيكيه بأن أسباب ذلك، تعود إلى راتبه المرتفع، وإصاباته المتكررة، بالإضافة لأنشطته خارج الملعب التي تشوش على أدائه في المباريات".

هالاند​ يوقع رسمياً مع مانشستر سيتي..

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي عبر موقعه الرسمي وحسابه في تويتر، عن التوقيع رسمياً مع المهاجم النروجي ايرلينغ هالاند. وأشار النادي الإنكليزي، إلى أن صاحب الـ21 عاماً وقع على عقد لمدّة 5 سنوات، حتّى العام 2027.

غرامات وعقوبات على الأنصار و​النجمة​..

محلياً،كشف الاتحاد اللبناني لكرة القدم، في تعميمه الأسبوعي، عن غرامات وعقوبات ضد ناديي الأنصار والنجمة، على خلفية نهائي كأس لبنان يوم السبت على ملعب فؤاد شهاب في جونية، والذي انتهى لصالح النجمة بنتيجة 2-1.
وقرر الاتحاد اللبناني ما يلي:
- تغريم كلا الناديين مبلغ 20 مليون ليرة لبنانية.
- مضاعفة عقوبة الاداري محمد بركات في نادي الأنصار إلى 4 أشهر وتغريمه مبلغ مليونين و500 ألف ليرة.
- مضاعفة عقوبة الاداري في نادي النجمة علي ملك من سنة إلى سنتين، وتغريمه مبلغ خمسة ملايين ليرة لبنانية.
- تحميل نادي النجمة تكلفة الأضرار التي لحقت بملعب جونية.

متفرقات دولية ومحلية:

- أعلن نادي لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي عن التوقيع رسمياً مع المدافع الايطالي المخضرم جورجيو كيليني.

- أكّد سائق فريق مرسيدس، لويس هاميلتون، مشاركته في سباق جائزة كندا الكبرى، نهاية الأسبوع الجاري من خلال منشور عبر وسائل التواصل الإجتماعي، رغم شعوره بآلام في الظهر في سباق جائزة أذربيجان.

- أطلق أسطورة كرة القدم الهولندية، ماركو ​فان باستن​، مواقف جريئة بحق النجم الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​، معتبراً أنه لا يُقارن بمواطنه، الراحل دييغو أرماندو مارادونا. وفي تصريحات نشرتها صحيفة كوريري ديلو سبورت الايطالية، قال فان باستن: "بيليه، مارادونا، كرويف بالنسبة لي هم أكبر اللاعبين وأعظهم في التاريخ، منذ صغري أردت أن أكون مثل كرويف، لقد كان صديقي، أفتقده كثيراً، "أيضاً بيليه ومارادونا كانا رائعين، ميسي كذلك لاعب عظيم، لكن مارادونا دائماً ما كان لديه شخصية أكبر داخل الفريق، ميسي ليس لديه تلك الشخصية التي تخوله أن يذهب إلى الحرب، طبعاً لا ننسى أيضاً بلاتيني ورونالدو وزيدان".