شكر نجم دفاعات فريق ​ريال مدريد​ الاسباني لكرة القدم، الدولي ​البرازيل​ي ​مارسيلو​ النادي، وزملائه الذين كان محظوظا بما يكفي للعب إلى جانبهم، المُدربين، رجال المجموعة، من عائلتي وجميع موظفي النادي.

وقال مارسيلو:" نحن نلعب كرة القدم فقط، ولكن بالنسبة لنا للعب بشكل جيد هناك هو عمل وراء ذلك. لقد كنت في أفضل نادي في العالم وصنعت التاريخ هنا. أريد أن أشكر الجميع".

واضاف مارسيلو:" كانت زوجتي بجانبي دائماً. لقد أعطتني طفلين رائعين. إذا كانت لدي القوة التي أملكها اليوم، فهذا بسببها".

وتابع مارسيلو:"عندما غادرت البرازيل كنت أرغب في اللعب مع فريق أوروبي كبير للعب في دوري ابطال ​اوروبا​. لقد كانت مغامرة رائعة. اليوم اغادر من هُنا حيث اني اللاعب الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب في تاريخ أفضل نادي في العالم".

واكمل مارسيلو:" راؤول، عندما وصلت، كانت لديك تفاصيل كبيرة جداً. عندما وُلد ابني الأول إنزو، أعطيتنا سلة بها أشياء كثيرة وكانت تفاصيل لا ننساها أبداً. أردت أن أمشي على طريقك. لقد كنت مثالاً لي".

وختم مارسيلو:" اليوم يوم فرح، نبكي بفرح. أغادر من هُنا سعيداً جداً. عائلتي كلها فخورة بي. أنا محظوظ، هذا ليس وداعاً، لأنني لا أشعر أنني سأغادر ريال مدريد. مستقبل هذا النادي واعد جداً. لقد وصلت كشاب وسأغادر كرجل. شكراً جزيلاً لكم جميعاً ".

بتصرف ميشال عساف.