ضمن منافسات الجولة الرابعة خلال فعاليات مباراة المجموعة الاولى 4 في ​دوري الامم الاوروبية​ لكرة القدم، حقق منتخب ​​اسبانيا​​ الفوز بنتيجة ثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب كارلوس سولر باراغان في الدقيقة 24 وزميله ​بابلو سارابيا​ في الدقيقة 75 امام منتخب ​التشيك​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لا روزاليدا. وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، سقط ​منتخب ​البرتغال​​ بهدف وحيد امام ​منتخب سويسرا. وفي المجموعة الثالثة 2، حقق منتخب ​اليونان​ الفوز بثنائية نظيفة. وفي المجموعة الرابعة، حقق منتخب ملطا نتيجة جيدة حيث فاز بنتيجة 1 - 0. وفي المجموعة الثانية 4، سيطر التعادل الايجابي على موقعة ملعب ستوزيك ستاديوم لينتهي اللقاء بنتيجة 2 - 2 بين ​صربيا​ وسلوفينيا.

ليفربول​ يحسم صفقة مهاجم بنفيكا

توصل نادي ​ليفربول​ إلى اتفاق بشأن انتقال مهاجم ​بنفيكا​ ​داروين ​نونيز​​ بموجب صفقة تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني). وكشف النادي البرتغالي، الذي أعلن عن الصفقة في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين، إن ليفربول سيدفع 75 مليون يورو (64 مليون جنيه إسترليني)، مع إضافات تصل إلى 25 مليون يورو مدرجة في الصفقة.

فوز لبنان على اندونيسيا في بطولة آسيا تحت ١٦ سنة

حقق منتخب ​لبنان​ للذكور (تحت الـ16 سنة) بكرة السلة فوزه الاول بنتيجة 76 - 49 وبفارق 27 نقطة امام منتخب ​اندونيسيا​ على ارض العاصمة ال​قطر​ية ​الدوحة​ ضمن منافسات ​بطولة اسيا​ التي ستقام بين 12 و19 حزيران الجاري.

متفرقات دولية:


- فاجأ أسطورة نادي ​بايرن ميونيخ​ ​صامويل كوفور​ الجميع باسم نجله وذلك خلال تواجده بحدث ترويجي للدوري الألماني في الموسم المقبل. وقال كوفور الذي أمضى معظم سنوات مسيرته بقميص بطل البوندسليغا: "اسم ابني ميونيخ تيمنا بالمدينة التي قضيت فيها أفضل فترة في حياته الكروية".


- دخل مسؤولو كرة السلة بنادي ​الزمالك​ المصري في مفاوضات متقدمة مع التونسي ​صالح الماجري​ مارد نادي ​بيروت​ بطل لبنان بهدف تدعيم صفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

- استعاد الروسي ​دانييل ميدفيديف​ صدارة التصنيف العالمي لمحترفي التنس من ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ الذي تراجع الى المركز الثالث في التصنيف الجديد الذي صدر اليوم. وتقدم الالماني ​​الكسندر زفيريف​​ الى المركز الثاني والنروجي ​كاسبر رود​ تقدم مركزا واحدا واصبح في المركز الخامس بينما تراجع اليوناني ​ستيفانو تسيتسيباس​ الى المركز السادس .