حسم سائق فريق ​رد بُل​ النمساوي، ​​ماكس ​​فرستابن​​​​ لقب سباق ​جائزة ​باكو​​ الكبرى​، المرحلة الثامنة​ لموسم 2022 ضمن فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ال​​​​فورمولا وان​​​، وحل ثانياً زميله المكسيكي ​سيرجيو ​​بيريز​​​ ليقلبوا الطاولة على ​​فيراري​​ مجدداً بعد انسحاب الثنائي ​​لوكلير​​ وكارلوس ​ساينز​​ وحل سائق ​مرسيدس​ المتألق جورج راسل في المركز الثالث.

سان جيرمان يقرر إقالة ​بوتشيتينو

وكشفت تقارير صحف بريطانية، ان ادارة باريس ​سان جيرمان​ اتفقت مع الارجنتيني ماوريسيو ​بوتشيتينو​ على ​فسخ العقد​ بينهما. وذكرت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية في تقرير لها، أن القرار اتخذ في اجتماع الأسبوع الماضي، بناء على رغبة متبادلة بين الطرفين.

فوز ودي لشباب لبنان على الاردن

تخطى المنتخب ال​لبنان​ي للشباب نظيره الأردني بنتيجة 2-1في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية.

فان ريتهوفن يسقط ميدفيديف ويحقق لقب بطولة هيرتغنبوش

حقق لاعب ​التنس​ الشاب الهولندي ​تيم​ فان ريتهوفن مفاجأة كبرى وتمكن من الإطاحة بالمصنف الثاني عالمياً الروسي ​دانيل ميدفيديف​ في نهائي ​بطولة هيرتغنبوش الدولية​ لكرة المضرب للرجال ذات الـ 250 نقطة وبنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 4 - 6 و1 - 6، ليحقق أول لقب إحترافي بمسيرته، حيث أن فان ريتهوفن لم يكن لديه أي فوز في الـ ATP قبيل هذا الأسبوع.

متفرقات دولية:

- اعلن نادي ​هاله​ الألماني، عن وفاة ​برند برانش​ قائد ​منتخب المانيا الشرقية​ السابق عن عمر 77 عاما، وذلك بعد معاناته من المرض لفترة طويلة. ولعب برانش 72 مباراة مع منتخب المانيا الشرقية وساعد في الفوز بالأولمبياد في عام 1976، بالإضافة للحصول على الميدالية البرونزية في عام 1972.

-احتفظ السائق ​روجيه فغالي​ و ملاحه جودي فغالي على ​فولسفاكن​ بولو بلقب ​رالي الربيع​ في نسخته السابعة والثلاثين الذي نظمه ​النادي اللبناني للسيارات​ والسياحة في قضائي ​كسروان​ و​جبيل​ الأحد بمشاركة 21 سيارة .ويندرج السباق في اطار الجولة الأولى من ​بطولة لبنان للراليات​ للعام الجاري.


- ألمح رئيس ​اتحاد الكرة المصري​ ​جمال علام​ إلى إقالة مدرب منتخب بلاده إيهاب جلال بعدما خاض جولتين فقط في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقررة نهائياتها في ساحل العاج العام المقبل. وقال علام في تصريحات تلفزيونية: "تم تكليف عضوي مجلس ادارة الاتحاد حازم إمام ومحمد بركات بدراسة السير الذاتية لمدربين أجانب لتولي قيادة منتخب مصر".