ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من المستوى الاول من منافسات ​دوري الأمم الأوروبية​، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين منتخبي ​​انكلترا​​ و​ايطاليا​ وبهذا التعادل واصلت ايطاليا تصدرها المجموعة فيما واصل منتخب الأسود تذيله المجموعة. وفي نفس المجموعة، انقاد المنتخب الالماني الى تعادل مخيب ومرير امام نظيره المجري وبواقع 1-1 ليستمر المانشافت في مسلسل التعادلات في هذه المجموعة.

وفي المجموعة الرابعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 2-2 اللقاء الذي جمع بين منتخبي ​هولندا​ وبولندا. فيما عزز المنتخب البلجيكي مركزه الثاني في المجموعة بالرغم من تعادله امام منتخب ويلز وبواقع 1-1.

ليفاندوفسكي هدف لسان جيرمان

اعلنت مصادر صحفية فرنسيةأن نادي ​باريس سان جيرمان​ يتطلع للتعاقد مع البولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ مهاجم ​بايرن ميونيخ​ الألماني، الذي يعد هدفًا لنادي برشلونة الاسباني.



محكمة تنقذ رونالدو...

كشفت شبكة سكاي، أن قاضِ أميركي في "لاس فيغاس" رفض دعوى الاغتصاب التي رفعتها إحدى السيدات ضد ​​كريستيانو رونالدو​​ وهي ​كاثرين مايورغا​، التي كانت قد ادعت في العام 2018 أن أن رونالدو قام باغتصابها ليلة الـ12 من حزيران 2009 في أحد فنادق المدينة، قبل أن تتم تبرئته من التهمة في عام 2019.وأوضحت الشبكة أن الدعوى التي رفعتها هذه السيدة، سعت من خلالها للحصول على تعويضات أخرى، والتي ربما تصل إلى ملايين الدولارات، إلا أن المحكمة رأت أن عملية تحصيل تلك المستندات جاءت بشكل غير قانوني وملتوي وهو ما تسبب في رفض الدعوى.

تمكن منتخب ​​الكويت​​ من نسيان خسارته الأولى أمام اندونيسيا في أولى مبارياته في تصفيات ​كأس آسيا 2023​، وتغلب بأربعة أهداف مقابل هدف على منتخب ​النيبال​، في المباراة التي اقيمت على استاد جابر يوم السبت

متفرقات دولية:

- كشفت البولندية ​​أنيتا ولدريزتش​​، البطلة الأولمبية ثلاث مرات في رمي المطرقة، عن تعرضها لإصابات لدى محاولتها منع لص من سرقة سيارتها. وقالت ولدريزتش، عبر تطبيق "إنستغرام": "أمسكت اللص بمفردي، وسلمته إلى الشرطة.. لكنني للأسف دفعت الثمن بتعرضي لإصابة عضلية".

- تمكن منتخب ​​السعودية​​ من التأهل إلى نهائي ​بطولة غرب آسيا للصالات​، بعد الفوز على حساب منتخب عمان بنتيجة 4-3، في الدور نصف النهائي. وضرب منتخب السعودية موعداً مع منتخب ​الكويت​ يوم الاثنين المقبل، الذي تخطى يوم السبت منتخب لبنان.

- المح اللاعب السابق ​​كيفن فيليبس​​ الى عدم امكانية انتقال لاعب نادي ​​مانشستر سيتي​​ ​رحيم ستيرلينغ​ إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وفي حديث له، قال كامبل: "أعتقد أن ستيرلينغ يرغب في العمل مع أرتيتا مرة أخرى".