تتوجه الأنظار الليلة إلى ملعب المنارة في ​بيروت​ حيث تقام المباراة السابعة والفاصلة من السلسلة النهائية ل​بطولة لبنان لكرة السلة​ بين ​الرياضي​ وبيروت بعد تعادلهما 3-3.

الفيفا يحسمها...

وأكّد ​الإتحاد الدولي لكرة القدم​ "فيفا" رسمياً مشاركة ​الإكوادور​ في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد رفض شكوى تشيلي فيما يتعلق بمشاركة اللاعب بايرون كاستيلو بجنسية مزوّرة.
المجموعة الأولى من مونديال قطر 2022 ستبقى على حالها:
- قطر
- الإكوادور.
- السنغال.
- هولندا.

على صعيد آخر، رد الان ميلياتشيو، وكيل أعمال ​زين الدين زيدان​ على شبكة RMC Sport الفرنسية، التي اكدت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بات قريباً من تولي مهمّة تدريب نادي ​باريس سان جيرمان​. وقال الان ميلياتشيو، وكيل أعمال زين الدين زيدان: كل هذه الشائعات المتداولة لا أساس لها من الصحة، مالك نادي باريس سان جيرمان لم يتصل بي أو بزيدان من قبل".

لوكلير يحسم التجارب الحرة الثانية في سباق باكو

تصدر سائق الامارة الفرنسية، ​شارل لوكلير​ على متن سيارة ​فريق ​فيراري​ الايطالي​ التجارب الحرة الثانية لسباق ​جائزة باكو​ الكبرى الجولة الثامنة لموسم 2022 للفورمولا واحد، بعد ان إستطاع إعتلاء جدول الترتيب مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة 43.224 ثانية. متفوقاً على سائق ​ردبُل​، المكسيكي ​سيرجيو بيريز​.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحافية تركية أن المدرب التركي فاتح تريم قرر دراسة العرض المقدم له من إدارة نادى النصر السعودي لتولي قيادة الفريق. ووفقا لصحيفة ”Akşam“ التركية فإن فاتح سيقرر ويرد على عرض النصر، عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية، في نادي غلطة سراي في 11 يونيو/حزيران الجاري.

- كشفت صحيفة ناسيونال أن نادي روما الايطالي وضع عينه على النجم الويلزي غاريث بايل. وأشارت الصحيفة إلى ان المدير الفني للجيالوروسي، جوزيه مورينيو، يرغب بضم بايل إلى صفوف روما، ويحاول اقناعه بهذه الخطوة.

- أعلن نادي برشلونة الاسباني، عن تجديد عقد لاعبه سيرجي روبيرتو للعام 2023.