ضمن فعاليات المجموعة الثانية من المستوى الاول من منافسات ​دوري الأمم الأوروبية​، حقق ​المنتخب الاسباني​ الفوز امام نظيره السويسري وبواقع 1-0 ليعزز مركزه الثاني في المجموعة خلف المنتخب ​البرتغال​ي. وفي نفس المجموعة، حقق ​المنتخب البرتغالي​ فوزاً مستحقاً امام نظيره التشيكي وبواقع 2-0 ليخطف المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة وسجل كل من ​جواو كانسيلو​ و​غونزالو غيديس​ هدفي الفوز للبرتغال.وفي المستوى الثاني وفي المجموعة الرابعة، عزز المنتخب النروجي صدارته للمجموعة بالرغم من تعادله سلباً المنتخب السلوفيني وبدوره حقق المنتخب الصربي فوزاً ثميناً امام نظيره السويدي وبواقع 1-0 ليخطف المركز الثاني في المجموعة.

خسارة الأخضر السعودي ودياً

خسر المنتخب السعودي أمام نظيره الفنزويلي بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا. سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب ناهويل فيرارسي في الدقيقة 37.


لبنان لنصف نهائي غرب آسيا للصالات

تأهل منتخب ​لبنان​ لكرة الصالات الى نصف نهائي بطولة غرب اسيا لكرة الصالات المقامة حاليا في الكويت بعد تعادله في اللقاء الثالث له امام منتخب ​عمان​ بنتيجة 3 - 3. بهذ التعادل حل لبنان ثانيا وتأهل الى الدور نصف النهائي بعد تعادل منتخبات البحرين وسلطنة عمان ولبنان بخمس نقاط وفي هذه الحالة ينص النظام على شطب نتائج المنتخب الذي يحل في المركز الاخير وهو الامارات لذا تاهل عمان ولبنان وخرجت البحرين.


سقوط مصر امام أثيوبيا

سقط المنتخب ال​مصر​ي لكرة القدم بشكل مفاجىء امام مضيفه منتخب ​اثيوبيا​ وبنتيجة 0 - 2 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس امم افريقيا 2023. وفي باقي المباريات فازت ​نيجيريا​ على سيراليون بنتيجة 2 - 1 سجل هدفا نيجيريا كل من ايوبي واوسيمين.

متفرقات دولية:


-حصد المصري ​محمد صلاح​ نجم ​​ليفربول​​ جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزيلموسم 2021-2022 المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين. وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها صلاح بتلك الجائزة بعدما حصدها في موسم. 2017-2018.

-سيطر لاعبو مان سيتي البطل وليفربول الوصيف على التشكيلة المثالية للدوري الانكليزي الممتاز المنصرم مع خرق وحيد للبرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم وهداف نادي مان يونايتد. اليسون بيكير ( ليفربول ) جواو كانسيلو ( مان سيتي ) - ​انتونيو روديغير​ ( تشيلسي ) - ترينت الكسندر ارنولد ( ليفربول ) - فيرجيل فان دايك ( ليفربول ) كيفين دي بروين ( مان سيتي ) - تياغو الكانتارا ( ليفربول ) - برناردو سيلفا ( مان سيتي ) محمد صلاح ( ليفربول ) - كريستيانو رونالدو ( مان يونايتد ) - ساديو ماني ( ليفربول ).

-تم حذف لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بملعب "​ستاد دو فرانس​" في نهائي ​دوري أبطال أوروبا​لكرة القدم الشهر الماضي بين ​ليفربول​ الانكليزي و​ريال مدريد​ الاسباني، وفق جلسة استماع في مجلس الشيوخ الفرنسي للجنة المكلفة التحقيق في ملابسات المباراة.