تقمص اللاعب سيرجيو الدرويش دور البطل وحمل فريقه بيروت على اكتافه بعد اصابة لاعبه الافضل وائل عرقجي في الربع الاول ليفوز بيروت على الرياضي في اللقاء السادس بنتيجة 78 - 68 ويعادل السلسلة 3 - 3 ويذهب النهائي الى مباراة سابعة فاصلة.

سيلتيكس​ يتقدّم على غولدن ستايت..

ونجا بوسطن سيلتيكس من انتفاضة معتادة من غولدن ستايت في الربع الثالث ليفوز 116-100 في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.ويتقدم سيلتيكس 2-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

بلجيكا​ تكتسح بولندا وفوز قاتل ل​هولندا​..

وبالإنتقال إلى كرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حقق منتخب هولندا فوزاً صعباً خارج أرضه أمام منتخب ويلز بنتيجة 2-1، فيما استطاع منتخب بلجيكا أن يلحق هزيمة قاسية بمنتخب بولندا بنتيجة 6-1.

وفيما يلي ترتيب المجموعة:

1- هولندا 6 نقاط من مباراتين.

2 - بلجيكا 3 نقاط من مباراتين (تتفوق بفارق الأهداف على بولندا).

3 - بولندا 3 نقاط من مباراتين.

4 - ويلز من دون نقاط من مباراتين.

كما ثبت المنتخب الجزائري زعامته للمجموعة السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلو لكأس افريقيا 2023 بعد ان عاد من ارض تنزانيا بفوز مهم وصعب وبنتيجة 2 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

عرض الإنتر ل​ديبالا​..

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية تفاصيل أول عرض رسمي من نادي إنتر ميلانو للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا. العرض الرسمي الأول الذي قدمه إنتر لباولو ديبالا هو عقد مدته 4 سنوات براتب سنوي 6 ملايين يورو إضافة إلى المكافآت.

متفرقات دولية:

- أفادت شبكة بي بي سي، أن لاعبات أميركيات اتخذن قرارا برفع شكوى ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي) للمطالبة بتعويضات قدرها مليار دولار بسبب ما وصفهنّ "سوء إدارة التحقيق" في الانتهاكات الجنسية التي ارتكبها الطبيب لاري نصار. وجاء هذا التحرك، بعد أيام من إعلان وزارة العدل أنها لن تقدم لائحة اتهام ضد اثنين من عملاء المكتب على خلفية اتهامات بسوء إدارة قضية نصار.

- اتفق إنتر ميلانو الايطالي مع مدربه ​سيموني إنزاغي​ على تمديد عقده الحالي الذي ينتهي في صيف عام 2023. إدارة الإنتر اتفقت مع إنزاغي على تمديد عقده حتى صيف 2024.

- يستعد النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ مهاجم باريس سان جيرمان لتجربة استثنائية منذ بزوغ نجمه. ميسي سيشارك في الجزء الثاني من مسلسل تليفزيوني أرجنتيني ليس بروتيكتورس حيث سيكون ضيف شرف المسلسل وسيقف أمام الكاميرات لأول مرة.

- أعلن شباب الأهلي الإماراتي تعاقده مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لقيادة الفريق في الموسم المقبل.