إفتتح ​كودي رودز​ ​عرض الرو​ الذي اقيم فجرًا بتوقيت بيروت من خلال التكلم من منتصف الحلبة عن مباراته مع ​سيث رولنز​ في "Hell in a Cell" وكيف انه خاض المباراة بالرغم من إصابته (وتر صدري ممزق). وكشف كودي انه في حال جسدية غير جيدة لكنه لمّح الى انه يمكن ان يعود للحلبة في منافسات "Money in the Bank". وفي هذه اللحظة قرر سيث رولنز مقاطعة رودز وأكّد انه بالرغم من انه لا يحب رودز إلا انه يحترمه وقام بمصافحته وغادر الحلبة. بالتأكيد الأمور لم تنته هنا، فحين كان رودز يغادر الحلبة ويتجه صوب الكواليس غدره رولنز من الخلف ونفّذ عليه حركة "sledgehammer" ومن ثم مزّق قميصة وضربه قدمه على صدره المصاب. لاحقًا قدم المسعفون لمساعدة رودز وارادوا ان يضعوه على نقالة لكنه رفض ومشى بنفسه.

اما في باقي مجريات العرض فلقد فازت دانا بروكس على بيكي لينش من خلال التثبيت في بطولة 24/7. فاز ريدل على ذا ميز من خلال التثبيت. فاز فريق The Street Profits على فريق The Usos. فاز فير ماهان على دومنيك ميستيريو من خلال الإقصاء. إنضم فين بالور الى فريق The Judgement Day وانقلبوا على ايدج.


فاز اوموس على سيدريك الكسندر من خلال التثبيت. فاز ايزيكيل على اوتيس من خلال التثبيت. فازت ريا ريبلي على دودروب وليف مورغن واليكسا بليس من خلال التثبيت.