حقق الاسباني رافاييل ​​نادال​​ المصنف 5 لقب بطولة ​​رولان غاروس​​ للتنس التي تقام على الملاعب الترابية بعد فوزه على النروجي كاسبر ​​رود​​ بنتيجة 3 - 0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما. الماتادور الاسباني لم يجد اية صعوبة لاحراز اللقب للمرة ال 14 بتاريخه ليصبح اكبر لاعب يحرز هذا اللقب وبواقع 6 - 3 و 6 - 3 و 6 - 0.

تصعيد في العلاقة بين البايرن وليفاندوفسكي

أعرب رئيس نادي ​بايرن ميونيخ​، هربرت هاينر، عن ثقته في أن نجم الفريق روبرت ​ليفاندوفسكي​ سيبقى في النادي، على الرغم من الشائعات القوية التي تربط المهاجم ببرشلونة.وقال هاينر: "العقد هو عقد! إلى أين نحن ذاهبون إذا تمكن اللاعب من إنهاء العقد قبل الأوان بينما يتعين علينا كنادي أن ندفع له بالكامل حتى اليوم الأخير من المدة؟ لقد فوجئت قليلاً باختيار روبرت الإعلان للجمهور، ولم أكن لأفعل ذلك مكانه. بايرن نادي يعامل لاعبيه بشكل جيد للغاية، ويفعل كل شيء لتمكينهم من تقديم أفضل أداء. ويجب أن أقول، التقدير ليس من جهة واحدة. على نفس الصعيد، ليفاندوفسكي ابلغ النادي البافاري بأنه لا ينوي الانضمام للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد من أجل الضغط على المسؤولين وإجبارهم على بدء مفاوضات انتقاله إلى برشلونة.

كأس العالم في لبنان

أعلنت كوكاكولا، الجهة الراعية لجولة كأس العالم ™FIFA، عن الاحتفال بوصول كأس العالم الأصلي إلى لبنان للمرة الأولى، في المحطة الخامسة للكأس ضمن جولته التي تشمل 51 دولةً وإقليم، وذلك من خلال فعاليةٍ ضمّت عدداً من كبار الشخصيات، مما يوفر فرصةً حصرية لعشاق الرياضة لمشاهدة أشهر الجوائز في عالم كرة القدم.

غرب اسيا للصالات: تعادل مجنون لمنتخب لبنان امام البحرين

سجل اللاعب ​حسن زيتون​ هدفا قاتلا لمنتخب ​لبنان​ للصالاتسمح له بالتعادل مع منتخب ​البحرين​ في اللقاء الذي جمع بينهما في بطولة غرب اسيا للصالات المقامة حاليا في الكويت.

متفرقات دولية:

- يستعد اتحاد AEW لتتويج بطلاً للعالم مؤقتًا بعد أن أعلن المصارع سي إم بانك أنه سيغيب بسبب الإصابة.
وكان بانك قد هزم آدم بايج في Double or Nothing الأحد الماضي وأصبح بطل AEW العالمي للوزن الثقيل، ليحمل أول لقب عالمي له بعد تسع سنوات.


حصد ​لبنان​ ميدالية فضية وتسع ميداليات برونزية في بطولة آسيا وأوقيانيا في ​السامبو​ والكومبات سامبو التي نظمها الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بنجاح في مجمّع فؤاد شهاب الرياضي (جونية) على مدى ثلاثة ايام برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس وتحت اشراف الاتحاد الآسيوي للعبة.

- زار وفد ​اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية المنظمة لكأس العالم​ قطر ٢٠٢٢ مدينة جبيل.
وضم الوفد سفيرا اللجنة الكابتن ​وائل جمعة​، نجم منتخب مصر ونادي الاهلي السابق، والحارس الدولي السابق العماني ​علي الحبسي​، ومدير الإعلام العربي والإقليمي محمد راشد الخانجي، وخبير العلاقات الإعلامية والإقليمية الزميل علي الزين، ومسؤول برنامج السفراء في اللجنة فيصل خالد