أعلنت المغنية الكولومبية ​شاكيرا​، اليوم السبت، انفصالها بشكل رسمي عن صديقها مدافع ​برشلونة​، الإسباني جيرارد بيكيه. وأكدت المغنية الكولومبية (45 عاما)، أنها انفصلت عن لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عاما، بعد 11 عاما من العلاقة التي أنجبا خلالها طفلين وهما ميلان وساشا. وكانت صحيفة "EL Periodico" الكتالونية، أكدت في وقت سابق أن علاقة بيكيه وشاكيرا تمر بأزمة، مشيرة إلى أن المدافع الإسباني خان فعلا المطربة الكولومبية.

إتفاق شفهي بين برشلونة وليفاندوفسكي..

زعمت شبكة "سكاي سبورتس"، أن هناك اتفاق شفهي قد تم بالفعل بين نادي برشلونة والبولندي ​روبرت ليفاندوفسكي​ مهاجم بايرن ميونيخ من أجل الانضمام لصفوف الفريق الكتالوني في الصيف. وبحسب متخصص الصفقات، فابرزيو رومانو، فأن ليفا رغم اهتمام اندية اخرى بخدماته ابرزهم تشيلسي، إلا أن هدفه هو الانتقال إلى برشلونة.

إيغا شفيونتيك​ بطلة رولان غاروس..

وفي كرة المضرب، توجت المصنفة الاولى عالمياً بين اللاعبات المحترفات لكرة المضرب النجمة البولندية إيغا شفيونتيك بطلةً للقب بطولة رولان غاروس المفتوحة لكرة المضرب للسيدات احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى التي تقام على الاراضي الترابية، لتُحقق اللقب التاسع في مسيرتها، الثاني ببطولات الغراند سلام والخامس لها على الأراضي الترابية بعد فوزها في النهائي بنتيجة مجموعتين نظيفتين في وقت ناهز الساعتين من اللعب بواقع 6 - 1 و6 - 3 على اللاعبة الأميركية الشابة كوكو غوف

متفرفات دولية ومحلية:

- أعلن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني عبر صفحته الرسمية على تويتر عن تعيين دانييل فاركه مدرباً للفريق حتى عام 2025.

- أعلن لوس أنجلوس ليكرز عن التعاقد رسميا مع دارفين هام للاشراف على الفريق في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين خلفا لفرانك فو غل.

- كشفت تقارير صحفية فرنسية ان ادارة باريس سان جيرمان تعاقدت مع البرتغالي ​لويس كامبوس​ كمستشار رياضي جديد لرئيس النادي، ناصر الخليفي.

- كشفت تقارير صحافية أن مهاجم ريال مدريد، الدولي الفرنسي، ​كريم بنزيما​، قرر سحب استئنافه ضد إدانته بالتواطؤ في ابتزاز جنسي، مما يمهد الطريق أمام إسدال الستار على هذه القضية التي هزت كرة القدم الفرنسية.