حافظ فريق The Usos على لقب الزوجي الموحّد بين سماك داون والرو من خلال فوزه على الفريق الذي تألف من ​ريدل​ و​شينسوكي ناكامورا​ من خلال التثبيت خلال عرض سماك داون الذي اقيم فجرًا بتوقيت بيروت.
من المعلوم انه لا توجد اي مودة بين الفريقين ولقد بدأت المباراة بسرعة وتبادل المصارعين الضربات القوية في ما بينهم وكان ناكامورا وريدل لديهم اليد العليا. في منتصف المباراة تمكن The Usos (فريق يتألف من جيمي وجاي اوسو) من جر ناكامورا خارج الحلبة وسددا ضربة قوية على قدمه. هذه الضربة جعلت المصارع الياباني يصبح تقريبًا خارج المباراة، ولقد قام اعضاء من WWE بمساعدة ناكامورا الذي كان يعرج وادخلوه الى الكواليس.

وهكذا بقي ريدل لوحده ليدافع عن نفسه في الحلبة ولقد تمكن الأخوين اوسو من السيطرة عليه للحظات من دون الكثير من النجاح. ولقد تمكن ريدل من توجيه ضربات موجهة الى ركاب الأخوين، وحاول ان ينفذ ضربة Super RKO على جاي قبل ان يشتت تركيزه أغنية ​رومان راينز​ وهذا ما سمح لجيمي بالدخول للحلبة. بالرغم من ذلك نفذ ريدل حركته على جاي، لكنه تلقى ضرب مبرح بعذ ذلك من جيمي الذي كان قد اصبح داخل الحلبة.
عُلم لاحقًا ان سامي زين هو من امر ببث اغنية راينز. يُذكر ان زين دائمًا ما روّج من اجل انشاء تحالف مع The Bloodline (فريق يضم رومان راينز والأخوين اوسو)، وقام الأخوين اوسو بتصنيفه كضعو فخري في المجموعة في الأسبوع الماضي.

وتابع الأخوين ضرب ريدل لكن الأخير كان يقاوم بكل ما اوتيه من قوة ولم يستسلم، لكنه في النهاية خسر المباراة بسبب وطأة الضربات المتتالية حيث ان جيمي قام بثبيته وفاز الأخوين بالمباراة وحافظا على اللقب.
وبعد إنتهاء المباراة وحين كان جيمي وجاي وزين يحتفلون بالفوز وهم متوجهون صوب الكواليس ركض صوبهم ريدل وبدأ التضارب ولم يتوقف الى ان تدخل عدة حكام للتفريق بينهم.



اما في باقي مجريات العرض، فلقد فاز شايموس وريدج هولاند وبوتش على درو ماكنتاير وفريق اليوم الجديد من خلال التثبيت. فاز جيندر ماهال على هامبيرتو من خلال التثبيت.
اما في مباراة من نوع "Six-Pack Challenge" فازت نتاليا على كل من شوتزي وراكيل رودريغيز وآليا وشاينا بازلر وجيا لي.

هابي كروبن فاز على مادكاب موس من خلال الإقصاء. اعلنت WWE عن مباراة على اللقب القاري ما بين البطل ريكوشيه وغونتر.
ترجمة برنار الطيار