يبدو ان نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني قلق من إمكانية رحيل مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي، في حال قرر الاخير اللجوء لاتخاذ اجراءات قانونية للرحيل عن العملاق البافاري. وبحسب صحيفة "بيلد" الالمانية، فان البايرن يخشى من لجوء البولندي إلى وسائل شرعية للحصول على موافقة النادي من اجل الرحيل. وتنص المادة 17 من لوائح الفيفا، على أن أي لاعب وقع عقدا قبل سن 28 عاما، يمكنه شراء العقد بنفسه بعد 3 سنوات من توقيع الصفقة. وتمت تسمية البند ب "قانون ويبستر" بعد أن فرضه اللاعب السابق أندي ويبستر من أجل فرض انتقاله من هارتس أوف ميلدوثيان إلى ويغان في 2006.

بوغبا يختار يوفنتوس..

أكّدت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم الفرنسي بول بوغبا اختار الانضمام إلى نادي يوفنتوس مجاناً. وأشارت الشبكة إلى أن الدولي الفرنسي توصل لاتفاق مع ناديه السابق يوفنتوس على جميع البنود الشخصية.

الحكم بالسجن على ​رابح ماجر...

على صعيد آخر،اتخذ القضاء الجزائري قرارا بحبس النجم السابق لمنتخب "محاربي الصحراء" لكرة القدم رابح ماجرلمدة 18 شهرا، وذلك خلال محاكمته الجارية بتهمة الاحتيال، حيث يخضع صاحب الـ63 عاماً للمحاكمة بتهم عدة أيضاً.

تعديلات في الدورة السداسية...

محلياً،كشف الاتحاد اللبناني لكرة القدم عن تعديلات تتعلق بالدورة السداسية لأندية الأوائل والدورة السداسية لأندية الأواخرفي الموسم المقبل. وسيتم احتساب نصف عدد النقاط التي حصل عليها كل فريق في الدورة الأولى، ويحمل معه نصف النقاط إلى الدورة السداسية، على أن تُحسب النصف نقطة في المجموع العام للفريق كنقطة كاملة (مثلا فريق ما حصد 9 نقاط، النصف 4.5، هنا تُحسب 5 نقاط).

زفيريف​ ينسحب من "رولان غاروس" باكياً على العُكاز و​نادال​ يبلغ النهائي

وفي كرة المضرب، توقفت مواجهة نصف نهائي بطولة رولان غاروس للتنس، الجمعة، بين النجم ألكسندر زفيريف والمخضرم الإسباني رافاييل نادال، بعدما أصيب اللاعب الألماني بشكل قوي للغاية في نهاية المجموعة الثانية، ليضمن الإسباني التأهل إلى النهائي.

متفرقات دولية ومحلية:

-يصل كأس العالم إلى مطار بيروت صباح يوم الأحد الواقع في ٥ حزيران ٢٠٢٢ رفقة لاعبين دوليين سابقين سبق واحرزوا كأس العالم بحسب ما أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم في نشرة اعلامية.

-أكد نادي أرسنال أن اللاعب ألكسندر ​لاكازيت​ سيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية حزيران (متوقع أن يعود إلى ليون).

-أفادت تقارير صحفية أن لاعب توتنهام إيمرسون رويال تعرض لمحاولة سرقة أثناء تواجده في ملهى ليلي في البرازيل. وبحسب ما ورد، كان السارق يحمل السلاح، وتزامن وجود شرطي أثناء محاولة السرقة، حيث تم إطلاق ما لا يقل عن 20 رصاصة. وأصيب السارق في ظهره، ثم نُقل إلى مستشفى محلي.

أعلنت إدارة نادي النجمة الرياضي رسميا عن تجديد عقد قائد الفريق اللاعب علي حمام لمدة عامين