حقق منتخب ​البرازيل​ فوزاً سهلاً على حساب منتخب ​كوريا الجنوبية​، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء ودي جمع الطرفين يوم الخميس في كوريا الجنوبية على ملعب استاد سيؤول.وسجل أهداف منتخب السيليساو كلّ من ريتشارلسون في الدقيقة 7، ونيمار عبر ركلتي جزاء في الدقيقتين 42 و57، وفيليب كوتينيو في الدقيقة 80، وغابرييل جيسوس في الدقيقة 90، بينما سجل هدف كوريا الوحيد اللاعب أوي جو هوانغ في الدقيقة 31.

صلاح يكشف عن أمنية مستحيلة

كشف النجم المصري ​محمد صلاح​، لاعب ليفربول، عن أمنية مستحيلة، وهي اعادة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ​ريال مدريد​، التي خسرها الريدز السبت الماضي بنتيجة 1-0. وقال صلاح في منشور عبر حسابه في انستغرام: "إن تقديري من قبل الجماهير والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم هو شيء مميز لن أنساه أبدا، مع ذلك، أنا مستعد للتنازل عن هذه الجوائز مقابل فرصة إعادة المباراة النهائية، كن كرة القدم لا تدار بهذه الطريقة، لا يمكنني التعبير بالكلمات عن مدى رغبتنا في إعادة كأس دوري الأبطال إلى ليفربول، ولكن في النهاية لم نتمكن من ذلك، لا أستطيع أن أشكر الجماهير بما يكفي لدعمهم، لقد كان موسما طويلا جدا، ولكن أتمنى بداخلي أن يبدأ الموسم الجديد غدا".

روديغير​ يوقع مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد عن إتمام صفقة إنضمام اللاعب الألماني أنتونيو روديغير من تشيلسي، وذلك بعد أن انتهى عقد قلب الدفاع في ستامفورد بريدج هذا الصيف ورفض عرض البلوز لربطه بصفقة جديدة.

بيكيه​ يخون ​شاكيرا

كشفت تقارير صحافية في الأيام الماضية عنفضيحة تتعلق بالنجم الاسباني جيرارد بيكيه، حيث سينفصل عن شريكته المغنية صاحبة الأصول اللبنانية شاكيرا، بعد كشفها خيانته لها. بدورها، كشفت بعض الأوساط الصحافية عن مواصفات الفتاة التي أقام معها علاقة بيكيه، وكانت سبباً في الانفصال المحتمل مع شاكيرا، حيث تبلغ من السن 20 عاماً تقريباً، وتتمتع بشعر أشقر، ولا تزال تدرس وتعمل كمضيفة.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن بدء عمل اللجنة التأسيسية لقانون اللعب المالي النظيف، والذي سيتم تطبيقه بداية من الموسم القادم، موسم 2022-2023.

-وصل قائد فريق أولمبيك ليون بكرة القدم ولاعب منتخب فرنسا ليو دوبوا الى بيروت ظهر الخميس للمشاركة في "اليوم الأولمبي" الذي تنظّمه السفارة الفرنسية في لبنان بالتعاون مع "سبورتس اكاديمي سكول.

-أعلن نادي شباب الساحل رحيل لاعبه محمد جعفر بعد أن توصل كلا الطرفين لاتفاق على فسخ العقد بالتراضي.