حقق نادي ​الحكمة​ مراده هذا الموسم، بعد أن استطاع البقاء في دوري الأضواء، محققاً الفوز في الجولة الأخيرة على حساب ​الصفاء​ بنتيجة 1-0، بالإضافة إلى وصوله لنصف نهائي ​كأس لبنان​، والخروج بصعوبة أمام النجمة، الذي سيلعب المباراة النهائية الشهر المقبل أمام ​الأنصار​ في ديربي الكرة اللبنانية.

قائد نادي الحكمة ​أحمد عطوي​، أكّد أن الفريق حقق المطلوب منه هذا الموسم، وهو البقاء في الدرجة الأولى، مثنياً على العمل الذي قام به اللاعبون والجهاز الفني، في ظل الكثير من الصعوبات التي واجهتهم، والمنافسة المحتدمة مع ​الإخاء الأهلي عاليه​ والصفاء.


وفي حوار مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية قال عطوي: "واجهنا بعض الصعوبات هذا الموسم كونه الأول لنا بعد العودة إلى الدرجة الأولى، لكن هذا أمر طبيعي، واللاعبون أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية وآمنا بأنفسنا حتّى المرحلة الأخيرة، ووصلنا في نهاية المطاف إلى مبتغانا، فمكان الحكمة الطبيعي هو بين الكبار".

وأضاف عطوي: "نادي الحكمة دخل إلى الموسم وهو أمام هدف واحد، البقاء في الدرجة الأولى، لذلك نحن راضون كلّ الرضا عن موسمنا، صحيح أننا تأخرنا في حسم الأمور، بحكم الظروف التي مررنا وشدّة المنافسة مع الصفاء والإخاء، إلا أننا وصلنا لما نريده، وعلينا من الآن التفكير بالموسم المقبل".

وتابع: "الحكمة نادٍ عريق ولديه تاريخ وقاعدة جماهيرية، ويجب أن تكون الطموحات في الموسم المقبل أكبر من ضمان البقاء في دوري الكبار".


عطوي سيتولى في الموسم المقبل مهمة تدريب نادي الرياضي العباسية، الذي صعد من الدرجة الثالثة للدرجة الثانية.

وحول الموسم المقبل، أكد عطوي بقاءه مع الحكمة كلاعب، رغم توليه مهمة تدريب العباسية.


وأوضح عطوي في هذا الخصوص: "قد يبدو الأمر صعباً، حيث أحتاج للتنسيق بين وقتي كلاعب مع الحكمة ووقتي كمدرب مع العباسية، لكنها تجربة مهمة وأتطلع إلى خوضها، ولنرى كيف ستسير الامور بداية الموسم المقبل".

وختم عطوي: "نأمل أن تتحسن الظروف في لبنان على كلّ الصعد، لأن ذلك سيساعدنا على تحسين واقع كرة القدم في لبنان، على ان أمل أن تكون المواسم المقبلة أفضل وأنجح وأكثر توفيقاً من المواسم التي سبقت".