تحدث مدرب فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي ​ماوريسيو بوتشيتينو​ عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع ​ليفربول​ و​ريال مدريد​ في نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ 2021 - 2022.

وخلال تصريحات له، قال بوتشيتينو: " عن المباراة في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلاً: "من الواضح أن قلبي أكثر بياضًا في تلك المواجهة، لقد بدأ حبي إلى ريال مدريد منذ 1994، لم أتمكن أبدًا كلاعب ومدرب من التواجد في هذا النادي، لكن حبي له واضحًا للجميع".

وأضاف: "لكن في هذا النهائي لا أعلم إذا ما كان ريال مدريد سيكون هو المرشح الأفضل للفوز أو لا، لقد خسر أربع مباريات ما بين دور المجموعات والمراحل الاقصائية، لقد واجه خصومًا أكثر قوة من ليفربول، يمكن أن يوحي بأنه المرشح المفضل، لكن ليفربول فريق رائع، مع مدرب أحبه يورغن كلوب ومع لاعبين رائعين وصلوا إلى العديد من النهائيات وفازوا بها".

واختتم: "سنرى ماذا سيحدث، لكن ريال مدريد حصل على أكبر عدد من الألقاب ووصل إلى نهائيات عديدة، لديه تاريخ طويل وفرصة كبيرة للفوز، ويمتلك ريال مدريد ميزة وهي انه حسم الدوري الإسباني منذ عدة أسابيع، وسمح للاعبين بالتركيز على النهائي أكثر من ليفربول، وسيكون مستعدًا تمامًا لهذه المواجهة".

بتصرف ادي خويري