يتواجه ​ريال مدريد​ و​ليفربول​، يوم السبت، في نهائي ​دوري أبطال أوروبا​، في تمام الساعة الـ 22:00 بتوقيت بيروت، لتصبح هذه المواجهة الأكثر تكراراً في نهائي دوري أبطال أوروبا. وستُلعب المباراة في فرنسا، في ملعب "ستاد دو فرانس"، في العاصمة الفرنسية باريس، حيث التقى الفريقان في أول مواجهة نهائية أوروبية في عام 1981، لكن في ملعب "حديقة الأمراء"، وانتهى النهائي بتتويج ليفربول بعد الفوز بهدف من دون رد.

الشباب يحرج الرائد

عربيا،وضع نادي ​الشباب​ مضيفه ​الرائد​ في موقف حرجبعدما تغلب عليه بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اورتن يعاني من إصابة قوية، فوز ماكنتاير ونيو داي وهزيمة شايموس

أعلن اتحاد ​المصارعة​ WWE أن النجم ​​راندي أورتن​​ يخضعحاليًا للاستشارات مع جراحي الأعصاب وجراحي العظام والعمود الفقري لتحديد مدى إصابته ومسار العلاج الموصى به.

وبالعودة إلى مجريات عرض ​سماك داون​ الذي جرى يوم الجمعة في 27 أيار 2022، دخل المصارع مات ريدل وشينسكي ناكامورا في شجار عنيف ضد حاملي لقب بطولة الزوجي ذا أوسوز، ودعاهما إلى مباراة على لقبي الزوجي. فاز فريق ذا نيو داي (كوفي كينغستون وكزافيير وودز) ودرو ماكنتاير على ذا برولينغ بروتس (شايموس، ريدج هولاند وبوتش). كما فاز فريق لوس لوثاريوس على جيندر ماهال وشانكي.في مباراة أخرى، خسر ريكوشيه ودرو غولاك أمام غونثر ولودفيغ كايزر.
خاض رفاق الأمس كيفين أوينز وسامي زين نقاشا خلال فقرة برنامج "The KO Show" عمن هو الكاذب ومن هو الأحمق،وعن السيدات، انتهت مباراة روندا راوسي وراكيل رودريغيز بدون فائز نتيجة تدخل نتاليا وشاينا بازلر، واعتدائهما على رودريغيز، وتحولت المباراة إلى مباراة ثنائية، لتفوز راوسي ورودريغيز على نتاليا وشاينا. فيما إذا كان المصارع إزيكييل هو شقيق إلايس أم هو نفسه.

متفرقات دولية ومحلية:

- تحدث وكيل أعمال لاعب فريق ​مان سيتي​ بطل انكلترا غابرييل ​جيسوس​ عن مستقبله في ملعب الاتحاد بعد ارتباطه بخطوة الرحيل هذا الصيف. وقال وكيل اللاعب في تصريحات صحفية: "في الوقت الحالي نحن نتفهم كافة المشاريع المطروحة، الآن ليس الوقت المناسب لقول أي شيء الأمور ستتقدم بعد وقت جيسوس مع المنتخب الوطني".

- كشفت تقارير صحفية اقتراب الكرواتي إيفان ​بيريسيتش​ جناح إنتر ميلانو من الانتقال لصفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

- وجه المدير الفني لفريق أستون فيلا ​ستيفن جيرارد​ رسالة إلى ​ليفربول​ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا. ووجه جيرارد رسالة إلى ليفربول حيث قال: "أنا هنا في باريس لحضور المباراة النهائية كل اللاعبين يتدربون في الخلفية ويستعدون يتبقى يوم واحد يمكنكم الشعور بالأجواء".

- أفادت شبكة سكاي سبورتس أن المدرب أنتونيو ​كونتي​ يستعد للموسم المقبل في ​توتنهام​ بعد محادثات مع المدير الرياضي فابيو باراتيشي يوم الجمعة.تم إخبار كونتي بأن النادي يسعى للتعاقد مع ستة أو سبعة لاعبين على الأقل، حيث يتطلع توتنهام إلى دعم الإيطالي في سوق الانتقالات