اثارت تصريحات رئيس نادي ​برشلونة​ خوان ​لابورتا​ غضب مهاجم ​باريس سان جيرمان​ ليونيل ​ميسي​، حسبما أفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية. وأفادت إذاعة "كادينا سير" أن ميسي سئم ويشعر بالضيق من كلام لابورتا. كما أن خورخي والد ميسي، كان قد اتصل شخصيا بخوان لابورتا قبل شهرين، خلال حديث ودي بين الطرفين، وطلب منه التوقف عن الحديث عن نجله.

هجوم على ​حكيمي​ بسبب مبابي

أكّد الدولي المغربي، أشرف حكيمي، مدافع فريق باريس سان جيرمان، أنه تعرض لهجوم حاد بعد أن قرر زميله كيليان مبابي البقاء في باريسوتجديد عقده للعام 2025. وقال حكيمي عبر قناة "موفيستار الإسبانية " قرار مبابي كان مفاجأة، لكن بحكم علاقتي القوية به، كنت أعلم بالقرار قبل أيام، لكن باقي اللاعبين علموا بالأمر في غرفة تغيير الملابس، لقد تلقيت رسائل من أشخاص لا أعرف كيف وصلوا إلى رقم هاتفي، ولم يتواصلوا معي منذ فترة طويلة، ليسألوني ماذا سيفعل صديقك، وعندما جدد تعاقده، قالوا لي (أنت لقيط)".

رينار​ يجدد عقده مع ​السعودية

عربياً،أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تجديد عقد مدرب المنتخب هيرفيه رينار حتى العام 2027. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بالمونديال، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، وبولندا، والمكسيك.

وفي الرياضات الميكانيكية، أحرز سائق فريق ​فيراري​ شارل لوكلير المركز الأول في التجارب الحرة الثانية لجائزة موناكو الكبرى الجولة السابعة لموسم 2022 لل​فورمولا وان​. وأنهى لوكلير التجارب مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة 12.656 ثانية. متفوقاً على زميله كارلوس ساينز بفارق أقل من عشر من الثانية.

ديوكوفيتش يتألق ويتخطى بيديني في بطولة رولان غاروس

وفي كرة المضرب،حقق ​نجم التنس​ الإعصار الصربي، بطل العالم ​نوفاك ديوكوفيتش​ الفوز رقم 84 لهُ ​​​​بطولة ​​​​​رولان غاروس​​​​​ المفتوحة​​​ لكرة المضرب للرجال احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى والتي تقام على الاراضي الترابية، بعد تغلّبه على اللاعب السلوفيني إلياس بيديني بنتيجة ثلاث مجموعات نظيفة وبواقع 6 - 3 و6 - 3 و6 - 2.

متفرقات دولية ومحلية:

-قامت جماهير نادي روما، برسم جدارية تحمل صورة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو يرتدي اللباس الروماني الإمبراطوري، حاملاً لقب دوري المؤتمر الأوروبي. وتأتي هذه الإحتفالات من جماهير الجيالوروسي، بعد أن قاد مورينيو الفريق العاصمي لتحقيق أول لقب أوروبي رسمي في تاريخه، بالفوز على فينورد الهولندي يوم الأربعاء في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

-كشفت تقارير صحافية أن ساندرو شوارتز بصدد تولي منصب المدير الفني لفريق هرتا برلين الألماني لكرة القدم ،خلفا لفيليز ماجات، وأن النادي سيعلن عن العقد خلال الأسبوع المقبل.

- أعلن المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​ مغادرة العاصمة الايطالية روما لقضاء عطلته الصيفية. ونشر مورينيو صورة عبر حسابه في انستغرام، خلال تواجده في المطار، وأرفقها مع عبارة: "وداعاً روما".