حقق فريق ​​برشلونة​​ فوزا صعبا على نجوم الدوري الأسترالي بنتيجة 3-2 في مباراة ودية جرت على ملعب استراليا في سيدني.

نيمار​ يريد البقاء في سان جيرمان

أعلن الدولي البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا جناح باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي عن موقفه النهائي من الاستمرار أو الرحيل عن ملعب "حديقة الامراء"في الميركاتو الصيفي المقبل. وتحدث نيمار عن ​مستقبله​ لشبكة "OhMyGoal" على موقع "يوتيوب"، حيث قال:" أريد البقاء مع ​باريس سان جيرمان​, لم يخبرني أي مسؤول في النادي عن أي شيء يخص مستقبلي، ولكن من جهتي أرغب في الاستمرار مع الفريق".

كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أن النجم السويدي ​زلاتان ابراهيموفيتش​ اتخذ قراره النهائي حول مستقبله.وأشارت الشبكة إلى أنّ صاحب الـ40 عاماً، قرر البقاء لموسم آخر مع ​​ميلان​​، مضيفةً أن النادي عرض عليه عقداً لمدّة عام مع راتب 2.5 مليون يورو، وقد وافق عليه بالفعل.

صلاح​ يحسم مستقبله

وأكّد النجم المصري محمد ​صلاح​ أنه سيكون في ​​ليفربول​​ الموسم المقبللكن زميله السنغالي ساديو ​ماني​ قال إنه سيكشف عن مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.وقال صلاح في مؤتمر صحفي: "أركز على نهائي دوري أبطال أوروبا، ولن أكون أنانيا وأركز على موضوع العقد، وأريد أن أحمل لقب دوري الأبطال مرة أخرى. إنما سأبقى الموسم المقبل بالتأكيد، وسنرى بعد ذلك".

متفرقات دولية:

- كشفت صفحة ​فريق ريال مدريد الاسباني​ لكرة القدم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عن نيل نجم الميرينغي، القناص الدولي الفرنسي كريم ​بنزيما​ جائزة افضل لاعب في الموسم بعد تصويت الجماهير له ليتفوق على زملائه ​مودريتش​، ​فينيسيوس​، ​كورتوا​ و​الابا​.

- خسر ​منتخب شباب لبنان​ تحت 19 سنة، أمام منتخب شباب أرمينيا، بنتيجة 2-1، في لقاء ودي جمع الطرفين يوم الأربعاء على ملعب الإتحاد الأرميني.

-أعلن نادي ​آرسنال​ الإنكليزي عبر موقعه الرسمي عن تجديد عقد لاعب الوسط والدولي المصري ​محمد ​النني​​.

- أعلن رئيس نادي اشبيلية، كاسترو، عودة اللاعب الفرنسي ​أنتوني مارسيال​ إلى ناديه ​مانشستر يونايتد​، موضحاً أنه لن يتم تفعيل بند أحقية الشراء.