اعلن نادي ​الأهلي المصري​ جهوزية رباعي الفريق ​حمدي فتحي​ و​عمرو السولية​ و​اليو ديانغ​ و​ياسر إبراهيم​ لمواجهة ​الوداد المغربي​ في نهائي ​دوري أبطال أفريقيا​ المقرر لها الإثنين المقبل على ملعب محمد الخامس في المغرب.

واعلن الموقع الرسمي للنادي أن اليو ديانغ شارك في التدريبات بعد تعافيه من كدمة في الركبة والتي تعرض لها خلال مشاركته ‏مع الفريق أمام وفاق سطيف في إياب ‏الدور نصف النهائي لدوري الابطال .

واضاف ان ديانغ اجرى أشعة رنين قبل مباراة إنبي في الدوري المصري وجاءت نتائجها مطمئنة وأكدت ‏سلامته وتعافيه من الكدمة التي تعرض لها وشارك اللاعب في التدريب الجماعي ليؤكد ‏جهوزيته للنهائي القاري .

من ناحيته أكد النادي جهوزية السولية بعد مشاركته في التدريبات الجماعية وتعافيه من ‏الإصابة التي تعرض لها وانتهائه من تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي خلال الفترة ‏الماضية.‏

كما اكد النادي مشاركة حمدي فتحي في التدريبات بعد زوال الألم الذي شعر به في الحوض أبعدته عن التواجد مع الفريق في ‏المباريات الرسمية و ياسر إبراهيم الذي تعافى من الإصابة التي تعرض لها ‏مؤخرًا في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة وفاق ‏سطيف.

بتصرف/دنيا حداد