ضمن فعاليات دور المجموعات لكأس ​الاتحاد الاسيوي​ لكرة القدم تعرض نادي ​​الانصار​​ اللبناني لخسارة قاسية امام ​السيب​ العماني وبنتيجة 0 - 4 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الاولى من البطولة. بهذا الفوز ارتقى نادي السيب لصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما تجمد رصيد الانصار عند نقطة واحدة بعد تعادل وخسارتين. وتلقى ممثل لبنان الثاني نادي ​​النجمة​​ خسارة جديدة في البطولة وخسر امام ​تشرين​ السوري بنتيجة 3 - 1 ليصبح رصيد الفريقين 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة.

مبابي​ يرد على ​بنزيما

رد كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان على اتهام مواطنه ومهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما له بالخيانةبعد تجديد عقده مع العملاق الفرنسي. وقام عدد من لاعبي الميرينغي بتوجيه رسائل غير مباشرة إلى مبابي بعد التجديد كان على رأسهم، كريم بنزيما الذي لطالما كان يصرح بأن كيليان سيلعب يومًا ما في الملكي. ونشر بنزيما عبر "تويتر" صورة تتضمن مغني الراب الأميركي الراحل، توباك شاكور مع صديقه الذي خانه وقام بدهسه بعد ضربه بالرصاص الحي في تسعينيات القرن الماضي. الا ان مبابي رد قائلاً:" رأيت أن جميع لاعبي ريال مدريد ينشرون بعض الرسائل، لم يكن بنزيما فقط، لست مضطرًا على توضيح أي شيء وأن القرار يأتي من جهات عليا، عندما نلتقي، سنناقش ما حدث".

وفي كرة المضرب، تمكّن المصنف الثاني عالميًا الروسي دانييل ميدفيديف من التأهل للدور الثاني من بطولة رولان غاروس لكرة المضرب، بفوزٍ سهل حققه على الأرجنتيني فاكوندو بانييس بنتيجة 2-6 2-6 2-6، ليحقق أول فوز له منذ بطولة ميامي في شهر اذار/مارس الماضي.

متفرقات دولية:

-أشار أسطورة الملاكمة مايك تايسون إلى أنه لن يسافر عبر الرحلات الجوية العامة بعد الآن بعد تورطه في حادثة الاعتداء على راكب آخر. وقال تايسون: "نعم، قالوا إنهم لن يقوموا برفع شكوى. لقد كان يعبث معي. التقطت صوراً معه. لا يجب أن أستقل الطائرات العامة. زوجتي تغضب عندما أسافر بالطائرات العامة".

-أعلن نادي أوغسبورغ الألماني لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على تويتر اليوم، عن تعاقده مع لاعب الوسط أرني مايير بعقد نهائي من هيرتا برلين.

-كشفت شبكة تيليفوت الفرنسية أن المدرب الفرنسي زين الدين ​زيدان​، رفض فكرة تدريب نادي باريس سان جيرمان. وأوضحت الشبكة أن زيدان لا يريد خيانة نادي مارسيليا، الذي ما زال يشجعه، حيث توجد عداوة تاريخية بين الفريقين في فرنسا.

-أعلن نادي ​بايرن ميونيخ​ الألماني، عبر موقعه الرسمي، التعاقد مع لاعب نادي أياكس الهولندي والدولي المغربي نصير ​مزراوي​.