تمكن فريق ​هيرتا برلين​ من البقاء في البوندسليغا، وذلك بعد ان حقق الفوز على نظيره ​هامبورغ​ في اياب ملحق الهبوط والصعود لهذه البطولة، وكانت هذه المواجهة قد انتهت لصالحه بواقع 2 – 0.

الهلال​ يهزم اتحاد ​جدة

عربيا ضمن منافساتالجولة الـ 27 من ​دوري كأس الامير محمد بن سلمان​ لكرة القدم، حقق فريق ​الهلال​ فوزا ثميناً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام المتصدر ​الاتحاد​، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1.


الفوز الثاني للرياضي على دينامو

وفي كرة السلة، ضمن منافسات سلسلة نصف نهائي ​بطولة لبنان لكرة السلة​، حقق فريق ​​الرياضي​​ فوزه الثاني على نظيره ​​دينامو​​ في السلسلة التي تقام من 5 مباريات، وانتهت هذه المواجهة بواقع 88 - 73.

الرو: لينش تهزم اسوكا وفوز رودس وحزقيال

ضمن ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، هزمت ​بيكي لينش​ منافستها ​​أسوكا​​ بالتثبيت لتحويل مباراة لقب الرو للسيدات ضمن شروط "الجحيم في زنزانة" Hell in a Cell إلى تهديد ثلاثي لبيانكا بيلير على لقب البطولة في المواجهة التي ستقام في 5 حزيران المقبل في شيكاغو. واتت المباراة بعد ان تحدثت لينش الى المسؤول آدم بيرس وطالبته بشطب نتيجة مباراتها مع اسوكا التي كانت خسرتها، ولكنه لم يقبل وعرض في المقابل مباراة ثأرية على ان يشركها في المنافسة على اللقب اذا فازت، وهذا ما حصل بالفعل.
وفازت ​أليكسا بليس​ على نيكي آش عبر التثبيت. وعند الرجال، هزم الفريق المؤلف من ريدل وفريق The Street Profits فريق "اوسوس" وسامي زين، فيما القى ريدل بعض الشكوك حول علاقته بزميله راندي اورتن.
وفي مباراة مختلطة،هزم الثنائي ريا ريبلاي و​داميان بريست​ الثنائي ​ليف مورغان​ وإي جاي ستايلز.
وفاز ​​كودي رودس​​ على ذا ميز بعدم الاهلية بعد تدخل من سيث رولنز، وحزقيال على تشاد غايبل.
كما فاز MVP على ​بوبي لاشلي​ بعد فشل الاخير في العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10، وذلك بفعل تدخل خارجي من اوموس.

متفرقات دولية:


-كشف اللاعب ​رافينيا​ عن مغادرته صفوف نادي ​ريال سوسييداد​، وذلك عقب انتهاء فترة إعارته مع النادي الإسباني، وسيعود رافينيا بذلك إلى ​باريس سان جيرمان​ مرة أخرى عقب نهاية إعارته مع سوسييداد.


- حقق منتخب ​البحرين​ برونزية ​بطولة غرب اسيا الثانية لكرة القدم الشاطئية​، بعد فوزه على ​فلسطين​ بنتيجة 5 - 2، في الشوط الرابع الإضافي.


- توج ​المنتخب الاماراتي​ بلقب بطولة ​اتحاد غرب آسيا للكرة الشاطئية ا​لتي استضافها الاتحاد السعودي لكرة القدم بمنطقة جازان.وتوفق المنتخب الإماراتي على نظيره العماني الذي فاز بالمركز الثاني بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية .


- أكد ​كيليان مبابي​ أنه أجرى محادثات للانتقال الى ​ليفربول​ قبل أن يقرر البقاء مع ​باريس سان جيرمان​. ووقع مبابي عقدا جديدا مدته ثلاث سنوات مع النادي الفرنسي نهاية الأسبوع بعدما رفض عرضا من ​ريال مدريد​.