قدّم نادي ​مانشستر يونايتد​ الإنكليزي، يوم الإثنين، مدربه الهولندي الجديد ​ايريك تن هاغ​، القادم من أياكس. وخلال مؤتمر صحافي عقده في ملعب أولد ترافورد، قال المدرب الهولندي: "أنا متحمس لكوني هنا، لقد كان ترحيباً مميزاً، منحني هذا الطاقة وأنا حقاً أتطلع لبداية الموسم الجديد، أريد أن أنجح هنا". وأضاف ردا على سؤال ان كان هاري ماغواير سيبقى قائداً للفريق: "يجب أن أكرر، الموسم المقبل موسم مختلف، لقد قام بعمل جيد، إنه لاعب رائع، لقد أنجز الكثير ومساهمته في مانشستر يونايتد لذلك أتطلع إلى العمل معه". وعن رونالدو، رد على سؤال ان كان سيكون ضمن مشروعه: "بالطبع، انتظر منه الأهداف".

البايرن أصبح من الماضي بالنسبة لليفاندوفسكي

أكّد وكيل أعمال النجم البولندي، ​روبرت ليفاندوفسكي​، أن الأخير يريد الرحيل عن ​بايرن ميونيخ​ هذا الصيف. وقال زاهافي وكيل أعمال اللاعب في تصريحات نشرها موقع غول الايطالي: "روبرت يريد مغادرة بايرن بعد ثمانية مواسم قدم فيها كل شيء للنادي. بالطبع بايرن لديه كل الحق في الاحتفاظ به لموسم آخر، لأن هناك عقدًا ساريًا حتى عام 2023. ومع ذلك، فهي خطوة لا أوصي بها لأنه بالنسبة لروبرت، بايرن هو الماضي بالفعل."

عقوبة قاسية ضد ​حيدر خريس

محلياً، قرر ​الاتحاد اللبناني لكرة القدم​، في تعميمه الأسبوعي، ايقاف لاعب نادي ​الصفاء​ حيدر خريس لمدّة سنة، وتغريمه مبلغ 5 ملايين ليرة لبنانية. وجاء ذلك، بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الحكمة على اثر الاشكال الذي حصل بين اللاعبين.

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن رئيس نادي العهد، ​تميم سليمان​، في حوار تلفزيوني، عن التوقيع مع ثنائي نادي النجمة، اندرو صوايا ومحمود سبليني.

-تناقل روّاد مواقع التواصل النكات حول لعنة المغني الشهير ​دريك​، بعد أن راهن الأخير بـ 186 ألف جنيه استرليني على فوز سائق فيراري شارل لوكلير بسباق جائزة إسبانيا الكبرى. لكن سيارة لوكلير تعطّلت بشكل مفاجئ نتيجة خلل في المحرك، وخسر المغني الكندي ماله، بعد أن كان من الممكن أن يفوز بـ 446 ألف جنيه استرليني بحال فوز لوكلير السباق.

-خلال احتفال النجم الجزائري رياض محرز، بلقب الدوري الانكليزي الممتاز، مع مانشستر سيتي، يوم الأحد، تعرضت والدته لموقف طريف، حيث ظهرت وهي تنادي ابنها الآخر وحيد، لأخذ صورة مع رياض، وظهر ذلك من خلال ستوري نشرها رياض عبر حسابه في انستغرام، ولكن شقيقه أخبر والدته بأنه قد التقط ما يكفي من الصور مع اللاعب ومع الكأس، إلا أنها ألحت على "وحيد" على التقاط صور أخرى وهو ما جعل الابن ينفعل قليلا حيث قال لوالدته "لقد التقطت الصور لقد التقطها".