تخلف ​ليفربول​ امام ضيفه ​وولفرهامبتون​ بهدف مبكر للبرتغالي ​بدرو نيتو​ بعد مرور دقيقتين لكن السنغالي ​ساديو ماني​ ادرك التعادل بتمريرة ذكية من الاسباني تياغو الكانتارا ، وانتظر ليفربول حتى الدقيقة 84 ليمنحه المصري ​محمد صلاح​ الذي شارك في الشوط الثاني التقدم ، قبل ان يسجل له الاسكتلندي ​اندي روبرتسون​ الثالث 89.

وولفرهامبتون افتتح التسجيل عند الدقيقة الثالثة وحارس ليفربول ​بيكر​ لا يتحمل اي مسؤولية لان الهدف اتى من تمريرة عرضية من داخل المربع الكبير على مشارف المربع الصغير تابعها المهاجم ببطن القدم مباشرة داخل الشباك على يمين الحارس رغم خروج الاخير بالوقت المناسب.

ليفربول عادل النتيجة في الدقيقة 24 يتحمل جزء منه حارس مرمى وولفرهامبتون لان الهدف اتى من كرة انفرادية بمواجهة المرمى على يمين الحارس الذي خرج من مرماه بالتوقيت المناسب لكن طريقة انقضاضه عليها كانت خاطئة.

ليفربول تقدم بالنتيجة في الدقيقة 84 والحارس لا يتحمل المسؤولية لان الهدف اتى من ركلة ركنية تم تشتيتها في المرحلة الاولى لكن الكرة وصلت الى المهاجم الذي سددها مباشرة من الهواء فمرت بين قدمي المدافع ودخلت الشباك عن يمين الحارس.

ليفربول وسع الفارق في الدقيقة 89 والهدف اتى من تمريرة من داخل المربع الكبير وصلت الى المهاجم الذي كان متمركزا على مشارف المربع الصغير فتابعها بيساره بتسديدة على يسار الحارس الذي ارتمى عليها لكن دون جدوى.