توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي، بعد فوزه المثير على ضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-2)، مساء الأحد على ملعب الاتحاد، في ختام مباريات البريميرلييغ. ورغم تأخر ​مان سيتي​ بثنائية عن طريق ماتي كاش (37) وفيليب كوتينيو (69)، إلا أنه عاد في 5 دقائق مجنونة وسجل ثلاثية عن طريق إلكاي غوندوغان (76) و(81) ورودريغو (78). ورفع مان سيتي رصيده إلى 93 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي تغلب على وولفرهامبتون (3-1). وتاهل توتنهام لدوري الابطال بعد فوزه نورويتش سيتي 5-0، فيما ذهب ارسنال ومان يونايتد للدوري الاوروبي، بفوز الاول ٥-١ على ايفرتون، وسقوط الثاني امام كريستال بالاس ١-٠، لكنه استفاد من سقوط وست هام امام برايتون ٣-١، وهبط بيرنلي بخسارته 2-1 امام نيوكاسل يونايتد، وبقي ليدز يونايتد بفوزه على برينتفورد ٢-١.

بعد ١١ سنة.. ​ميلان​ بطل ايطاليا

َتوج ميلان بطلا للدوري الايطالي، لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢، بعد فوزه على ساسوولو ٣-٠، يوم الأحد، فيما فاز انتر على سامبدوريا بنفس النتيجة، وكان يمني النفس بخسارة الروسونيري امام ساسوولو للإحتفاط بلقبه. ويعتبر هذا اللقب هو التاسع عشر في تاريخ ميلان والاول له بعد ١١ سنة.

سان جيرمان يفاوض زيدان

وبدأ نادي باريس ​سان جيرمان​ مفاوضات التعاقد مع الفرنسي زين الدين ​زيدان​مدرب ريال مدريد السابق، من أجل قيادة الفريق الباريسي الموسم المقبل. وزعمت العديد من التقارير مؤخرا أن إقالة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من ​باريس سان جيرمان​ مسألة وقت.

بيروت يُسقط الحكمة في عقر داره ويتقدم 2-0 في السلسلة

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​بطولة لبنان لكرة السلة​ ( الفينال 4 )،حقق فريق ​بيروت​ فوزاً كبيراً على ضيفه فريق ​الحكمة​ بيروت بنتيجة 92-66في المباراة التي اقيمت على ملعب غزير، ليتقدم رجال المدرب فران في النتيجة 2-0.

فرستابن يتوج بجائزة اسبانيا الكبرى

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر ​ماكس فرستابن​ سائق فريق ​رد بل​ سباق ​جائزة اسبانيا الكبرى​ والتي اقيمت على حلبة برشلونة، وذلك بعد انسحاب شارل لوكلير سائق فريق فيراري بعد ان عانى من مشاكل في الطاقة، فيما تواجد بمركز الوصافة سيرجيو بيريز متفوقاً بدوره على سائق فريق مرسيدس جورج راسل.

متفرقات دولية:

-وجه الأرجنتيني ليونيل ​ميسي​ نجم ​باريس سان جيرمان​ رسالة إلى جمهور النادي الباريسي عقب انتهاء موسمه الأول في حديقة الأمراء. وقال ميسي: "انتهى الموسم وأردت أن أشكر زملائي في الفريق على الطريقة التي عاملوني بها منذ وصولي كما أرغب في شكر عائلتي على التواجد معي ودعمي دائما".
وأضاف: "لقد كان عاما مختلفا بسبب كل ما حدث أنه أول لقب لي هنا في باريس".

بدأت إدارة ​باريس سان جيرمان​ العمل على ملف الراحلين عن الفريق في قائمة الموسم الجديد. مالكو سان جيرمان لا يريدون استمرار البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا مع الفريق في الموسم الجديد وجاء ذلك كرد فعل لنجاح النادي في تجديد عقد كيليان مبابي بالإضافة إلى الاستغناء عن المدير الرياضي ليوناردو.

انسحب نجم ال​غولف​ ​​تايغر وودز​​ من بطولة PGA قبل جولته الأخيرة في Southern Hills بسبب الإصابة.
وقال وودز: "حسنًا، أشعر بالألم. أعلم أن هذا أمر واقع. سنقوم ببعض الأعمال ونرى كيف ستسير الأمور"