أعرب أمين عام نادي ​النجمة​، ​أسعد سبليني​، عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز الثمين الذي حققه النبيذي على حساب هلال القدس الفلسطيني، يوم السبت، بنتيجة 2-0، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة ​كأس الإتحاد الآسيوي​، ليرفع ممثل لبنان رصيده في المجموعة إلى 4 نقاط، معزّزا آماله في التأهل للدور المقبل.

وفي إتصال مع صحيفة السبورت الإلكترونية، قال سبليني رئيس بعثة نادي النجمة المتواجد في البحرين، حيث تقام البطولة بنظام التّجمع: "نهدي هذا الفوز لجماهيرنا المتعطشة للفرح، حققنا إنتصاراً مستحقاً، وأكدنا أننا رقم صعب في هذه البطولة".

وتابع: "في مباراتنا الأولى أمام الرفاع الشرقي البحريني التي انتهت بالتعاجل كنا نستحق الفوز، ويكفي أن نسترجع كيف كان لاعبو الفريق البحريني فريحون بنقطة التعادل أمامنا، لكن اليوم أكدنا علو كعبنا، وحصدنا ثلاث نقاط عن استحقاق وجدارة".

وأشاد سبليني بالعمل الذي يقوم به المدرب طارق جرايا، مؤكداً أنه استطاع زرع الروح والثقة داخل نفوس اللاعبين، وخلق للفريق شخصية قوية، وأعاد الثقة للجمهور بفريقه.

وأكد سبليني عزم الفريق تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة أمام تشرين السوري، داعياً الجماهير للتوافد إلى مطار بيروت الدولي في حال نجح الفريق بخطف بطاقة التأهل، وتكرار مشهد البطولة العربية في العام 2019، عندما استطاع النجمة تجاوز الدور التمهيدي بقيادة المدرب التونسي نفسه وقتها، طارق جرايا، بعد الفوز في ثلاث مباريات أقيمت بالسعودية.