أفادت العديد من وسائل الإعلام في الساعات الماضية بأن المهاجم الفرنسي ​كيليان مبابي​ اتخذ قراره بشأن مستقبله وفضل البقاء مع فريقه باريس سان جيرمان عوضا عن الانتقال إلى ريال مدريد، حيث قرر التجديد ثلاث سنوات مع النادي الباريسي.

النجمة​ يفوز على هلال القدس في كأس الإتحاد الآسيوي

ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، حقق النجمة اللبناني فوزاً ثميناً على حساب هلال القدس الفلسطيني بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم السبت في البحرين.وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، استطاع المهاجم المعار من الحكمة، بوكونتا سار، من ادراك الهدف الأول للنبيذي في اللقاء بالدقيقة 54. وفي الوقت محتسب بدل ضائع، أضاف علي علاء الدين الهدف الثاني لصالح النجمة. النجمة رفع رصيده إلى 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام الرفاع الشرقي البحريني بنتيجة 1-1. ويلعب في نفس المجموعة رفاع الشرقي البحريني أمام تشرين السوري.

الرياضي​ يتقدّم على دينامو

وفي كرة السلة، ضمن منافسات سلسلة نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق الرياضي الفوز في اللقاء الاول على ارضه بفارق 11 نقطة وبنتيجة 75 - 64 امام فريق دينامو في السلسلة التي تقام من خمسة مباريات وذلك في المباراة التي اقيمت بغياب الجمهور بسبب عقوبة الرياضي على ارض ملعب قاعة صائب سلام في المنارة.

وحسم نجم فريق ​فيراري​ الايطالي، الشاب ​شارل لوكلير​ قطب الانطلاق بعد لفة صاروخية ضمن منافسات جائزة ​برشلونة​ الكبرى الجولة السادسة لموسم 2022 لبطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا وان، مسجلاً زمن الدقيقة الواحدة و18.750 ثانية. والأسرع بالمقطع الثاني.

متفرقات دولية ومحلية:

- اعلنت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، ان نجم وسط فريق مانشستر سيتي، الدولي البلجيكي كيفين دي بروين نال جائزة افضل لاعب في البريمييرليغ لموسم 2021 - 2022.

- أقرّ الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنّف أول عالمياً في كرة المضرب، بأن ترحيله وحرمانه من خوض بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام الحالي بسبب عدم تلقيه لقاحا مضادا لفيروس "كوفيد-19"، سيثير حماسته عندما يدافع عن لقبه في بطولة فرنسا المفتوحة في سعيه إلى اللقب الكبير الـ21 في مسيرته الاحترافية ومعادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب في الغراند سلام.

- أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل رسمي رحيل النجم الأرجنتيني أنخيل دى ماريا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده.

- توج اللاعب البريطاني كاميرون نوري بطلاً في بطولة ليون الدولية لكرة المضرب حيث حقق اللقب الرابع في مسيرته الاحترافية والأول لهُ على الأراضي الترابية بعد فوزه 6 - 3 و6 - 7 و6 - 1 على اللاعب السلوفاكي أليكس مولتشان بالمُباراة النهائية للبطولة.