من منافسات الجولة 38 والاخيرة خلال فعاليات بطولة ​الدوري الاسباني لكرة القدم​ " ​الليغا​ "، انهى ​ريال مدريد​ الموسم بتعادل سلبياً امام ​​ريال بيتيس​​ في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب السانتياغو بيرنابيو بين بطلي الدوري و​كأس الملك​، حيث اقام الفريقان ممر شرفي للاخر. وفي مباراة ثانية، نجح فريق ​ليفانتي​ بتحقيق فوز مستحق بنتيجة 4 - 2 خارج الديار امام فريق رايو فاليكانو في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب تيريزا ريفيرو.


روما يتأهل للدوري الأوروبي

ضمن منافسات الجولة الـ 38 والاخيرةمن ​​الدوري الايطالي​ لكرة القدم​، حقق فريق ​​روما​​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي حل فيها ضيفا ثقيلا على نظيره ​​تورينو​​، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب اولمبيكو دي تورينو بواقع 3 – 0 ليضمن التأهل الى الدوري الاوروبي.

نهضة بركان المغربي يتوّج​ ب​​كأس الكونفدرالية

توج فريق ​​نهضة بركان المغربي​​ ب​كأس الكونفدرالية الإفريقية​ بعد فوزه على منافسه ​أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي​ بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4.

فريق The Usos يهزم فريق RK-Bro ليصبح بطل الزوجي في WWE بلا منازع

تواجه فريق The Usos المؤلف من جاي و​جيمي اوسو​مع فريق RK-Bro المؤلف من ​ريدل​ و​راندي اورتن​ على لقب الزوجي الموحد ما بين ​​سماك داون​​ والرو ضمن منافسات عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وكانت المباراة محتدمة والفريقين انهالا بالضرب على بعض. ولاحقًا في المباراة كان ريدل يمسك جاي اوسو على الحبال ليرمي به على الحلبة وهنا تدخل بول هايمن كي يشتت تركيز الحكم وجاء ​رومان راينز​ لنجدة اقربائه وضرب ريدل. وبعدها تمكن جاي من تثبيت ريدل وفاز بالمباراة في حين كان اورتن غائب عن الوعي خارج الحلبة.
بالتأكيد الأمور لم تنته هنا فلقد شن The bloodline هجوم مدمر على ريدل واورتن بعد المباراة وكان قاسيًا لدرجة ان الجمهور اشمأز مما يحصل وبدأ يطلق صافرات الإستهجان صوب راينز واقربائه. وبعد ان شفى راينز غليله صعد للحلبة مع قريبه واحتفلا بالفوز من خلال حمل احزمة اللقب.اما في باقي مجريات العرض فلقد فاز شينسوكي ناكامورا على سامي وين. قام هابي كوربن بتدمير كأس "Andre the Giant Battle Royal Trophy" الذي فاز به ماكداب موس. غونتر فاز على درو غولاك. كزافييه وودز فاز على بوتش. فازت راكيل رودريغيز على شوتزي

كما كشفت رئيسة ​WWE​ ​ستيفاني ماكمان​ أنها ستأخذ إجازة من غالبية أدوارها داخل الشركة. وعزت ماكمان البالغة من العمر 45 عامًا هذا القرار إلى أسباب عائلية. ماكمان هي كبيرة مسؤولي شركة WWE. وكتبت في إعلانها القرار على تويتر:"سآخذ إجازة من غالبية مسؤولياتي في WWE".

متفرقات دولية:

- كشفت مصادر صحفية عالمية ان ممثلي الادعاء في بولندا وجهوا تهمة الابتزاز ل​سيزاري كوتشارسكي​ وكيل الأعمال السابق لنجم كرة القدم البولندي ​​روبرت ليفاندوفسكي​​ هداف ​بايرن ميونيخ​ الألماني. واوضحت هذه المصادر ان كوتشارسكي اتهم ليفاندوفسكي وزوجته علنا بارتكاب مخالفات ضريبية في ألمانيا

- تواجد أسطورة كرة القدم البرازيلية ​رونالدينيو​ في منطقة قصر السعيد خلال زيارته التي يقوم بها حاليا إلى الاراضي التونسية. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للحظة قدوم رونالدينيو الى منطقة قصر السعيد وسط احتفال جماهيري كبير.

-كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن اعلان اللاعب ​عباس عطوي​ اونيكا اعتزال اللعب بعد مسيرة استمرت بالملاعب لمدة 20 عاما. واوضحت هذه المصادر انه سيكون هناك مهرجان للاعتزال بمشاركة الاندية التي ارتدى قميصها ​البرج​، ​العهد​ و​الانصار​ وسيتم الكشف عن التفاصيل لاحقاً.