اختتمت منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة ​اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية​ التي يستضيفها ​الاتحاد السعودي​ بمنطقة جازان لغاية 23 ايار /مايو الجاري وتأهلت منتخبات الإمارات وعُمان والبحرين وفلسطين إلى الدور نصف النهائي .

و تصدر ​المنتخب العُماني​ المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط رغم خسارته في الجولة الثالثة بنتيجة 3-4 أمام لبنان الذي حل ثالثا بالترتيب بـرصيد 3 نقاط فيما الإمارات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعدما تجاوز بنتيجة هدفين مقابل هدف نظيره الكويتي الذي استقر رابعا برصيد نقطة.

أما ​المنتخب البحريني​ فقد تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بفوزه 3-1 على نظيره السعودي الذي استقر ثالثا بينما المنتخب الفلسطيني حجز بطاقة الترشح بحلوله في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

وتقام اليوم مباراة واحدة ضمن مواجهات تحديد المراكز من 5 إلى 7 وتجمع المنتخبين السعودي والكويتي ويشهد الأحد إقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي منتخبا لبنان والكويت ضمن تحديد المراكز أيضاً وبعد ذلك يلتقي البحرين والإمارات وعمان وفلسطين في مواجهتي الدور نصف النهائي.

وتختتم البطولة يوم الإثنين بثلاثة لقاءات تجمع الاولى لبنان مع السعودية لتحديد المراكز من 5 إلى 7 تليها مباراة تجمع بين الفريقان الخسران من مباراتي نصف النهائي لتحديد المركزين الثالث والرابع وفي الختام تقام المباراة النهائية.

بتصرف/دنيا حداد