تواجه فريق The Usos المؤلف من جاي و​جيمي اوسو​ مع فريق RK-Bro المؤلف من ​ريدل​ و​راندي اورتن​ على لقب الزوجي الموحد ما بين ​سماك داون​ والرو ضمن منافسات عرض سماك داون الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. وكانت المباراة محتدمة والفريقين انهالا بالضرب على بعض. ولاحقًا في المباراة كان ريدل يمسك جاي اوسو على الحبال ليرمي به على الحلبة وهنا تدخل بول هايمن كي يشتت تركيز الحكم وجاء ​رومان راينز​ لنجدة اقربائه وضرب ريدل. وبعدها تمكن جاي من تثبيت ريدل وفاز بالمباراة في حين كان اورتن غائب عن الوعي خارج الحلبة.
بالتأكيد الأمور لم تنته هنا فلقد شن The bloodline هجوم مدمر على ريدل واورتن بعد المباراة وكان قاسيًا لدرجة ان الجمهور اشمأز مما يحصل وبدأ يطلق صافرات الإستهجان صوب راينز واقربائه. وبعد ان شفى راينز غليله صعد للحلبة مع قريبه واحتفلا بالفوز من خلال حمل احزمة اللقب.

اما في باقي مجريات العرض فلقد فاز شينسوكي ناكامورا على سامي وين. قام هابي كوربن بتدمير كأس "Andre the Giant Battle Royal Trophy" الذي فاز به ماكداب موس. غونتر فاز على درو غولاك. كزافييه وودز فاز على بوتش. فازت راكيل رودريغيز على شوتزي.
ترجمة برنار الطيار

​​​​​​​

​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​