تحدّثت والدة النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​، فايزة العماري، عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل نجلها. وقالت في تصريحات خاصة الموقع كورا بلاس: "لا توجد جلسات جديدة من أجل التفاوض على مستقبل مبابي بعد انتهاء عقده مع ​باريس سان جيرمان​، هذه الجلسات انتهت، لدينا اتفاق مع ريال مدريد واتفاق آخر مع باريس سان جيرمان، وانتهت المفاوضات بالفعل، الآن على كيليان مبابي الاختيار".

فيما كشفت شبكة سكاي، أنّ مبابي يقترب من التجديد مع باريس سان جيرمان، وعدم التوقيع لريال مدريد.

هالاند يودع رفاقه في دورتموند بعشرات الساعات الثمينة

على صعيد آ خر، ودّع اللاعب ​إرلينغ هالاند​ زملائه في فريق بوروسيا دورتموند من خلال تقديم هدايا باهظة الثمن لهم. ذكرت صحيفة بيلد أن المهاجم، الذي سينضم إلى ​مانشستر سيتي​ في صفقة بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني (63 مليون دولار) هذا الصيف، أعطى كل من نجوم دورتموند البالغ عددهم 33 ساعات فاخرة من نوع Rolex. تقدر تكلفة الساعات بين 13000 يورو و 15000 يورو.

فوز ​العهد​ وشباب الساحل وكشف حقيقة انسحاب ​شباب البرج

محلياً، ضمن الجولة الأخيرة من التصفية النهائية للأندية الأوائل من بطولة لبنان لكرة القدم، حقق العهد الفوز على البرج بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين يوم الجمعة على ملعب فؤاد شهاب في جونية، وهي مباراة التتويج باللقب بالنسبة للعهد الذي حسم الأمور مبكراً. وفي لقاء آخر، على ملعب صور البلدي، حقق شباب الساحل الفوز على التضامن صور، بنتيجة 4-1.

كما نفى أمين سر نادي ​شباب البرج​، ​​عبد الناصر ملكي​​، ما تردد في الساعات الماضية، عن نية الفريق الانسحاب من المباراة الأخيرة للدورة السداسية للأندية الأواخر في ​​بطولة لبنان لكرة القدم​​، أمام ​الانصار​، الشهر المقبل. وكشفت ملكي، أن الحقيقة هي أن هناك مفاوضات لدمج ناديي شباب البرج مع ​الصفاء​ سوياً، ليصبحا فريقا واحدا والحصول على رخصة موحدة في الاتحاد اللبناني، وهو أمر شهدناه سابقا في لبنان، بين الأولمبيك بيروت وطرابلس.

بطولة غرب آسيا للكرة الشاطئية: لبنان يفوز امام عمان

وضمن منافسات ​​بطولة غرب آسيا​ للكرة الشاطئية​، فاز منتخب ​لبنان​ على ​عمان​ بنتيجة 4 - 3 في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وسجل الأهداف: محمد مطر، ​حسن القاضي​، ​محمد مرعي​ و​محمد شكر​.

واحرزت ميا منيمنة لقب فئة سيف المبارزة للفتيات 15 سنة وما دون، بتغلبها في المباراة النهائية على زميلتها في المنتخب اللبناني كلوي ديب التي حصلت على الميدالية الفضية، بنتيجة 15 – 12، وذلك ضمن منافسات بطولة البحر الأبيض المتوسط التي نظمت في الاردن.

متفرقات دولية:

- كشف شبكة رويترز أن مؤسسة ”إنفستكورب“ التي تعمل في إدارة الأصول ومقرها البحرين علقت عرضها لشراء نادي ميلان الإيطالي. وأوضحت الشبكة أن هناك وجود لخلافات بين الأطراف حول بعض القضايا.

- أُقيل ماركو روزه من منصبه كمدير فني لفريق بوروسيا دورتموند بعد أن قضى موسمًا واحدًا مع النادي الألماني إنما دون الفوز بألقاب.

ينظّم الاتحاد اللبناني للفنون القتالية المختلطة (MMA)بطولة "غايت اوف تشامبيونز"Gate Champions of" على ملعب "الرئيس رفيق الحريري" في صيدا وذلك الاحد 29 ايار الجاري بمشاركة لاعبين من الدول التالية اليابان،الصين،العراق،سنغافورة،لبنان،الأردن،فرنسا،فلسطين وسوريا