ضمن فعاليات الجولات المؤجلة من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز " البريمييرليغ "، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​تشيلسي​ و​​ليستر سيتي​​ وبهذا التعادل عزز البلوز مركزه الثالث في جدول الترتيب وواصل ليستر تواجده في المركز التاسع. وفي باقي المباريات، حقق نادي ​ايفرتون​ فوزاً مثيراً امام ​​كريستال بالاس​​ وبواقع 3-2 وحوّل التوفيز تأخره بهدفين الى فوز مثير في الشوط الثاني وبهذا الفوز تمكن ايفرتون من تعزيز المركز الـ16 والبقاء وواصل كريستال بالاس تواجده في المركز الـ13، وفي مباراة اخرى حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​استون فيلا​ و​بيرنلي​


هامبورغ​ يتفوق على ​هيرتا برلين​ ويقترب من حجز مكانه بين الكبار

ضمن فعاليات ذهاب معركة الهبوط في ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حقق نادي ​هامبورغ​ فوزاً مهماً على أرضية ملعب الاولمبياستدايوم في برلين امام ​هيرتا برلين​ وبواقع 1-0 وستكون موقعة الإياب نارية لتحديد الفريق الذي سيشارك في الدوري الدرجة الاولى الالمانية والخاسر سوف يهبط الى دوري الدرجة الثانية.

الفيحاء​ بطل كاس الملك السعودي لأول مرة بتاريخه

توج ​الفيحاء​ بلقب ​كأس خادم الحرمين الشريفين​ لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على ​الهلال​ بضربات الترجيح 3 - 1، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1 - 1.

سيلتيكس يتخطى هيت 127-102 ويتعادل معه 1-1


سجل ​جيسون تاتوم​ 27 نقطة، وسجل كل من ​ماركوس سمارت​ و​جايلين براون​ 24 نقطة، ليتخطى ​بوسطن سيلتيكس​ منافسه ​ميامي هيت​ بنتيجة 127-102 في المباراة الثانية من سلسلة نهائي المؤتمر الشرقي.


متفرقات دولية:


- أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نجما جديدا سيغادر صفوف ​​يوفنتوس​​ عقب نهاية الموسم الجاري بعد الثنائي ​باولو ديبالا​ و​جورجيو كيليني​.


- توج ا​لزمالك​ بلقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 29 - 28 في صالة الجنرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر.

نال ستيفانو ​بيولي​ المدير الفني ل​ميلان​ جائزة أفضل مدرب في الكالتشيو خلال ايار الجاري بعد المستوى الكبير الذي ظهر به فريقه.