توج ​اينتراخت فرانكفورت​ بطلا للدوري الأوروبي بعد فوزه على ​غلاسكو رينجرز​ بركلات الترجيح (5-4)، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

تعادل النجمة والأنصار آسيويا

ضمن فعاليات دور المجموعات لكأس الاتحاد الاسيوياكتفى نادي ​​الانصار​​ اللبناني بالتعادل الايجابي 1 - 1 امام ​الكويت الكويتي​ في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب المجموعة الاولى من البطولة. وفي لقاء ثان لمصلحة المجموعة الثالثة انقاد نادي ​​النجمة​​ اللبناني الى تعادل ايجابي 1 - 1 امام نادي الرفاع الشرقي البحريني في اللقاء الذي جمع بينهما.


مودريتش يريد البقاء في ريال مدريد

اكد النجم الكرواتي لنادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني ​​لوكا مودريتش​​ انه يرغب في الاستمرار لسنوات أخرى بقميص الفريق الملكي، كاشفا أن ارتداء قميص الميرينغي هو أفضل ما يمكن أن يحدث له. وصرح مودريتش قائلاً: "أتمنى الاستمرار لسنوات أخرى، وإنهاء مسيرتي هنا، الجميع أظهر حبه لي في كل مباراة، في كل الأماكن، وهو أمر مذهل، ولهذا أحاول دائما تقديم أفضل ما لدي عندما ارتدي قميص ريال مدريد


بيروت يهزم الحكمة

وفي كرة السلة، ضمن منافسات الفاينل فورلبطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​بيروت​ فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الحكمة​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 83 – 57.


متفرقات دولية ومحلية :

- أعلن نادي ​بنفيكا​ البرتغالي تعيين الألماني ​روجر ​شميت​​ ليكون مديرا فنيا له.

-تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده ان لجنة التحكيم الأولمبية اللبنانية ردت الطلب المقدم من نادي ​الحكمة​ ضد قرار لجنة الاستئناف والطعون في اتحاد كرة السلة بشأن مباراته ضد ​الرياضي​.

- اعلن اللاعب ​الغابون​ي بيير ​إيميريك أوباميانغ​ نجم برشلونة اعتزاله اللعب الدولي.

-قرر ​الاتحاد الدولي لكرة السلة​ FIBA في بيان رسمي حرمان ​المنتخب الروسي للسيدات​ من المشاركة في بطولة العالم لكرة السلة المقررة هذا العام في أستراليا.

- ضمن منافسات ​بطولة اتحاد غرب اسيا الثانية لكرة القدم للشاطئية​ المقامة في السعودية، حقق منتخب ​الكويت​ فوزا بشق الانفس على نظيره ال​لبنان​ي بركلات الترجيح، وذلك عقب انتهاء الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي وبواقع 4 – 4.