يفتتح النجمة والأنصار، ممثلا لبنان، مشوارهما في كأس الاتحاد الآسيوي، الليلة، عندما يلعب النجمة امام الرفاع الشرقي البحريني، والانصار امام الكويت الكويتي.

ايطاليا لن تشارك في المونديال

حسم رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، غابرييلي غرافينا، الجدل حول إمكانية مشاركة ​إيطاليا​ في كأس العالم 2022، مع احتمال استبعاد الإكوادور، بسبب مشاركة لاعب بشكل غير قانوني أمام تشيلي. وقال غرافينا في تصريحات صحافية: "مشاركة إيطاليا في كأس العالم؟ لقد تحدثنا مع الفيفا، إمكانية مشاركتنا 0%، يُسمح فقط بـ13 منتخباً من أوروبا، في حال تم استبعاد الإكوادور، سيتم دعوة منتخب من أميركا الجنوبية".

عائلة ​مبابي​ تكذّب لابورتا

نفت عائلة النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​، أن يكون هناك مفاوضات سابقة حصلت بين النجم الفرنسي ونادي ​برشلونة​.
ويأتي ذلك، بعد تصريح أدلى به رئيس نادي برشلونة ​خوان لابورتا​، يقول فيه: "لن نفكر أبدا في التعاقد مع لاعب يطلب راتبا سنويا قدره 50 مليون يورو. ونقل الصحفي فابريزو ​روما​نو عن عائلة مبابي قولها: "لم تكن هناك أبدا أية مفاوضات بين برشلونة لابورتا مع مبابي".

على نفس الصعيد، ادعّى كارل أوليف، عمدة مدينة بواسي الفرنسية، أن النجم الفرنسي ​كيليان مبابي​، باقٍ في ​​باريس سان جيرمان​​. وفي تغريدة عبر تويتر، قال أوليف: "سيبقى مبابي في باريس، وسيكون ضمن صفوف سان جيرمان الموسم المقبل".

وقام أوليف بعدها بحذف التغريدة بعد التعليقات التي وصفت كلامه بأنه غير صحيح.

متفرقات دولية:

- اعتقلت ​الشرطة الإسبانية​ خمسة مشجعين تابعين لفريق ​اينتراخت ​فرانكفورت​​ الألماني في مدينة ​إشبيلية​ التي تستضيف مساء اليوم الأربعاء المباراة النهائية لبطولة ​الدوري الأوروبي لكرة القدم​ بين الفريق الالماني وفريق ​راينجرز​ الاسكتلندي.

- كشفت شبكة سبورت ميديا سيت أنّ النجم الأرجنتيني ​باولو ​ديبالا​​ اشترى منزلا بالقرب من مقر تدريبات نادي الإنتر. ورجحت الشبكة أن تكون هذه الخطوة بمثابة إشارة من ديبالا إلى إقتراب انضمامه إلى الإنتر،

- فاز المهاجم البرازيلى ​​نيمار​ دا سيلفا​ لاعب فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بمزاد شراء كرة المباراة النهائية لبطولة ​كأس الأمم الإفريقية 2021​ بين منتخبي مصر والسنغال التي فازت باللقب هو الاول لها بتاريخها. ونظم السنغالي ​ادريسا غاي​ زميل نيمار في النادي الفرنسي المزاد الذي يعود ريعه لمساعدة الأطفال في القارة الأفريقية، عن طريق تمويل جمعيات رعاية مرضى نقص المناعة البشرية المكتسبة والسرطان .