هبط نادي ​​الصفاء​​، بطل ​لبنان​ ثلاث مرات، إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، بعد خسارته في الجولة الأخيرة من التصفية النهائية للاندية الاواخر، أمام ​​الحكمة​​، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب فؤاد شهاب في جونية يوم الثلاثاء. وجاء هبوط الصفاء، بعد فوز الإخاء الأهلي عاليه على سبورتينغ بنتيجة 4-0. سجل للإخاء الأهلي هادي ماضي (38)، دينيس تيتيه (45، 73) وسعيد سعد (85).

دي ماريا​ سينضم الى ​يوفنتوس

أكّدت تقارير صحفية أنأنخيل دي ماريا نجم ​باريس سان جيرمان​ سينضم إلى يوفنتوسفي صفقة انتقال مجانية هذا الصيف، بعد موافقته على عقد لمدة عام واحد في ملعب أليانز. سيخوض اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مباراته الأخيرة مع بطل الدوري الفرنسي ضد ميتز في 21 أيار، ومن المقرر أن يصبح لاعبا مجانيًا في الشهر التالي، مع استعداد يوفنتوس لجذبه إلى إيطاليا.

باريس سان جيرمان ما زال يحاول في قضية ​مبابي

كشفت مصادر صحفية ان فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يرغب بقوة في تجديد عقد نجمه ​كيليان مبابي​ في الفترة القريبة.

وينتهي تعاقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، دون التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

مقتل لاعب مغربي أثناء محاولة القفز في بحيرة

توفي اللاعب المغربي السابق، مراد لمرابط، بعد أن حاول تنفيذ قفزة نحو بحيرةمن أعلى صخرة على مسافة 30 مترا، لكن سوء تقدير مسافة ابتعاده عن الصخور جعلته يصطدم بها ويلقى حتفه، وذلك خلال أمام أنظار عائلته حين كان يقضي عطلة في جزيرة سانتا بونسا بمايوركا الإسبانية. ووثقت زوجته، التي كانت حاضرة معه، الحادث في شريط فيديو إذ صرخت ”يا إلهي!“ حين سمعت صراخ زوجها في أثناء ارتطامه بالصخور وسقوطه نحو الماء.

متفرقات دولية ومحلية:

- أفاد نادي العهد، عبر صحفته في فيس بوك، وفاة والدة نجم الفريق ومنتخب لبنان ​ربيع عطايا​.

فارق الملاكم الألماني ذو الأصول التركية ،موسى ياماك، الحياة خلال نزال أقيم في مدينة غارشينغ باي مونيخ، حيث وقعت المأساة يوم الأحد الفائت أثناء مواجهة مع الملاكم الأوغندي حمزة وانديرا، وسقط ياماك البالغ 38 عاما فجأة على أرض حلبة الملاكمة قبل بدء الجولة الثالثة، وتم نقله إلى المستشفى، لكن لم يتمكن الأطباء من إنقاذه، ليفارق الحياة.

- كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن نادي نيوكاسل يونايتد يسعى إلى التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لفريق روما الايطالي.

- وقف كريستيانو رونالدو عاري الصدر إلى جانب ابنه بعدما أمضى الاثنان بعض الوقت في غرفة العلاج بالتبريد. وكان كريستيانو جونيور، 11 عامًا، مرتديًا قفازات وبدا باردًا إلى حد ما، لكنهما كانا يبتسمان للكاميرا. ومن المحتمل أنهما أمضيا اليوم في التدريب قبل الخضوع لجلسة علاج بالتبريد للتعافي من التعب