ضمن منافسات الجولة الـ 37 من ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، تلقى فريق ​​ارسنال​​ خسارة جديدة في المباراة التي استضافه بها نظيره ​​نيوكاسل يونايتد​​ على ملعب سانت جيمس بارك، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 0، ليخسر المركز الرابع لصالح توتنهام.

تعادل قاتل للاتسيو امام يوفنتوس

في ختام الجولة الـ 37 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، خطف فريق ​لاتسيو​ تعادلاً ثميناً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام نظيره ​يوفنتوس​، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 2. وحسم لاتسيو بهذه النتيجة التأهل للدوري الأوروبي.

عقوبة قاسية لفهد المولد

عربيا اعلنت ​اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات​ إيقاف فهد المولد لاعب ​اتحاد جدة​ لمدة 18 شهرا بعد ثبوت تناوله مادة محظورة.وطبقًا لبيان أصدرته اللجنة تسري العقوبة بداية من تاريخ الإيقاف المؤقت 28 آذار/مارس الماضي.


الرو: لاشلي يهزم اوموس واسوكا تحظى بفرصة الفوز بلقب السيدات

شهد ​عرض الرو​ الذي أقيم فجر اليوم في الولايات المتحدة العديد من المواجهات الحماسية، حيث تمكن بوبي لاشلي من تحقيق الفوز على اوموس في مباراة داخل القفص. كما تغلب ​فير ماهان​ على مصطفى علي. وفي مواجهات أخرى، فاز ريدل على ​جيمي اوسو​، وهزم الثنائي إي جي ستايلز و​فين بالور​ لوس لوثاريوس. كما فاز إزقيال على ​تشاد غايبل​. وعند السيدات، تمكنت ​أليكسا بليس​ من الفوز على ​سونيا ديفيل​. كما فازت أسوكا على ​بيكي لينش​ لتحظى بفرصة الفوز بلقب الرو للسيدات.

متفرقات دولية ومحلية:


- كشف رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقد فريق ​النجمة​ مع المهاجم الدولي ​حسن مهنا​ بعقد إحترافي لمدة 3 سنوات قادماً من فريق نفط ميسان العراقي، وذلك في إطار التعزيزات التي بدأتها الإدارة باكرا بالتوقيع مع كابتن فريق الاخاء الاهلي عاليه سعيد عواضة إستعداداً للموسم المقبل.


- كشف النجم الاسباني ​رافاييل نادل​ عن عودته الى التدريبات، وذلك بعد تعرضه لاصابة قوية في قدمه اليسرى خلال مباراته امام الكندي ​دينيس شابوفالوف​ في ثمن نهائي ​بطولة روما لتنس الأساتذة​.

قرر ​الاتحاد الكويتي لكرة القدم​ تأجيل المباراة النهائية لكأس الأمير بين ​السالمية​ و​كاظمة​ التي كانت مقررة امس الاثنين على ملعب جابر الأحمد الدولي اسبوعا بسبب سوء الأحوال الجوية نتيجة عاصفة رملية تضرب البلاد


- طالب اللاعب السابق لنادي ​ارسنال​ ​باكاري سانيا​ من ​بوكايو ساكا​ البقاء في صفوف الغانرز لكي يصبح من أساطير النادي الإنكليزي خلال السنوات المقبلة.وفي حديث له، قال سانيا: "يظهر مشجعو أرسنال الكثير من الحب له، وقد كان مهمًا بشكل لا يصدق منذ بضع سنوات حتى الآن، إنه شاب ويتطور بشكل جيد، إنه مهم بالنسبة لإنكلترا ويجب أن يلعب في كل مباراة